الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسالة مؤثرة من مشجع سر تراجع حلمى عن الاستقالة من الزمالك

رسالة مؤثرة من مشجع سر تراجع حلمى عن الاستقالة من الزمالك
رسالة مؤثرة من مشجع سر تراجع حلمى عن الاستقالة من الزمالك




كتب - وائل سامى


كشف محمد حلمى المدير الفنى للزمالك عن أنه قرر العدول عن قرار الاستقالة من منصبه وقيادته تدريبات فريقه الجماعية استعدادا لسموحة فى الدورى الممتاز يوم 4 يوليو المقبل.
كانت إدارة الزمالك قد منحت حلمى مهلة أخيرة فى تدريبات اليوم للعودة عن قراره بالاستقالة وإلا ستقبل استقالته بشكل نهائى وتبدأ خطوات التفاوض الجاد مع المعلم حسن شحاتة.
وعن السبب وراء اتخاذه قراراً بالعودة من جديد، قال حلمى: «تلقيت بوكيه ورد من أحد مشجعى نادى الزمالك.. ورسالة مع البوكية مكتوبا فيها «يا كابتن ماتسبناش علشان خاطرى أنا مشجع زملكاوى من الهرم».  وأضاف: «هذا الموقف أبكانى وجعلنى أتخذ قرارا بالعودة بعدما حدث أيضا من رموز النادى خاصة أحمد رفعت ومحمود أبورجيلة لإقناعى بالعودة، وسأصطحب هذا البوكية معى فى تدريب اليوم ليراه اللاعبون ومسئولو النادى».
من جهة أخرى كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن النادى يرغب فى تفعيل بند شراء اللاعب أحمد حمودى، بين الزمالك وبازل السويسرى شريطة أن يقوم النادى السويسرى بتخفيض قيمة شراء اللاعب.
وأن النادى الأبيض يرغب فى شراء حمودى بمبلغ يقارب الـ350 ألف يورو أو يزيد قليلا. وأكد منصور، أنه فى حالة شراء حمودى نهائيا سيقوم النادى بمفاوضة اللاعب لتخفيض راتبه ليكون من الفئة الأولى وأن راتبه الحالى يزيد على باقى اللاعبين وهو ما سيضر بالفريق فى حالة حدوث فتنة بينهم.
كما كشف مرتضى منصور أن النادى لم يتلق أى عرض رسمى لشراء محمود عبد الرازق شيكابالا من المغرب وأن اللاعب معروض للبيع.
وأكد رئيس القلعة البيضاء أن النادى الذى يرغب فى التعاقد مع «شيكابالا» عليه أن يدفع ما تحمله الزمالك من قيمة صفقة عودة اللاعب من نادى سبورتنج لشبونة للزمالك.
وأضاف أن الزمالك ساعد اللاعب كثيرا للعودة لمستواه إلا أن شيكابالا لم يضح ويساعد نفسه.