السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى لإكرامى: لقد نفذ رصيدكم

الأهلى لإكرامى: لقد نفذ رصيدكم
الأهلى لإكرامى: لقد نفذ رصيدكم




كتب - عمر عبد الحفيظ


صب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول جام غضبه على حارس الفريق شريف إكرامى بعد خسارة الفريق لثانى مبارياته فى دورى ابطال إفريقيا أمام اسيك ابيدجان بأخطاء ساذجة من الحارس وحمل الجهاز الفنى مسئولية الخسارة لإكرامى واعلن انه لا يصلح لحراسة مرمى الأهلى وخلال الفترة القادمة سيتم التعاقد مع حارس جديد.
أكد محمد حبشى وكيل أعمال الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن موكله لا يهتم بمثل بترشيحه لتدريب منتخب انجلترا.
وقال حبشى إن مارتن يول لم يتلق أى عرض رسمى حتى الآن، للرحيل عن الأهلى.
وأضاف: «يول لا يهتم سوى بالأهلى فى الفترة الحالية، وهو يشعر بالسعادة فى القاهرة، ولا يفكر فى الرحيل عن الأهلى مهما كانت الإغراءات، فقد تحدثت معه من قبل، وقال إنه يرغب فى البقاء بالأهلى حتى نهاية عقده».
من جانبه أعرب عبد الله السعيد لاعب الأهلى عن سعادته بالفوز بلقب الدورى الذى جاء تتويجًا لجهود اللاعبين والجهاز الفنى بعد موسم بذل فيه الفريق جهودا كبيرة من أجل استعادة اللقب.. وأشار السعيد إلى أن تتويج الفريق بلقب البطولة كان عن جدارة بعد المستوى المتميز الذى قدمه اللاعبون والإصرار على استعادة اللقب.
وعن الإصابة التى يعانى منها بشرخ فى عظمة الترقوة قال السعيد إن الآلام بدأت تقل ولكن لم يتحدد حتى الآن موعد تحريك ذراعه المعلق وسوف تحدد الأشعة التى يجريها خلال الأيام المقبلة ذلك والموعد النهائى لعودته للملاعب، نافيًا أن يكون قد شعر بأى ضيق أو سوء حظ بسبب إصابته وابتعاده عن الفريق فى هذه المرحلة المهمة من مشوار الفريق فى دورى أبطال إفريقيا وأكد السعيد أن الإصابة قضاء وقدر وأن كل ما يشغله حاليًا هو التأهيل جيدًا للعودة للملعب بحالة بدنية وفنية جيدة، رافضا نغمة تراجع أداء الفريق بعد إصابته وغيابه مؤخرًا.
وأضاف أن هذا الكلام غير صحيح لأن الأهلى كفريق كبير لا يمكن أن يتوقف على لاعب مهما كان تأثيره.. وحتى لو كان هناك تأثير فى مباراة أو أكثر فإن الفريق يعود سريعًا.