الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دينا: «نص الراقصات الأجانب طالعين من تحت إيدى»

دينا: «نص الراقصات الأجانب طالعين من تحت إيدى»
دينا: «نص الراقصات الأجانب طالعين من تحت إيدى»




كتب - محمد خضير


قالت الراقصة دينا، «هناك نوع من الرقص الشرقى مثل مدرسة تحية كاريوكا وسامية جمال والناس يحترمونه وآخر لا يحترم»، مضيفة «نص الراقصات الأجانب طالعين من تحت إيدى».
وأكدت خلال لقائها مع المذيعة جيهان عبدالله ببرنامج «أبيض وأسود» على إذاعة «نجوم إف إم»، أمس الأول أن «مستوى الرقص قليل جدًا، وأى راقصة تدخل المهنة دون امتحان ستكون فاشلة، ويجب تشكيل لجنة قبل دخول الراقصة للمهنة ومزاولتها».
وأضافت «دورى فى مسلسل أزمة نسب يجمع بين الطيب والشرير، ويختلف عن أدوارى السابقة»، قائلة إنها تستمتع بأعمال الشر لأنها عكس طبيعتها.
أوضحت «كواليس المسلسل كانت جيدة جدًا، ولم يحدث أى مشكلات مع فريق العمل، وأنا أخاف دائمًا من أى دور لى»، مشيرة إلى أن «عرض المسلسل حصرى فى صالح المنتج، والممثل يبقى نفسه أن مسلسله يعرض على كل الفضائيات».
وكشفت دينا، أن اعتزالها العمل الفنى سيكون إجباريًا بعد أن تذهب لياقتها، مضيفة «اعتزالى سيكون بسبب الزهق ورغبتى فى الحصول على إجازة».
وأضافت «لا أستطيع أن أقيم نفسى بين دينا ولوسى وفيفى عبده وصافيناز، وأنا عند بعض الجماهير رقم 1، ولا أستطيع تصنيف نفسى، ومدام نجوى فؤاد قالت إن أنا رقم واحد فى مصر».
وأكدت أنها لا تهتم بإيصال رسالة للجمهور بعد أى عمل، وأن أهم شىء فى أعمالها هو متعة الجماهير، موضحة: «كل تفاصيل الفن والرقص تعرفها، وأفضل تجسيد سيرتى الذاتية بعد الموت»، مضيفة أنها فكرت فى الاعتزال خلال الفترة الماضية بينها وبين نفسها، ولم تصرّح به للعلن.