الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ناقد: ماسبيرو يقدم كشف حساب لصندوق «تحيا مصر»

ناقد: ماسبيرو يقدم كشف حساب لصندوق «تحيا مصر»
ناقد: ماسبيرو يقدم كشف حساب لصندوق «تحيا مصر»




كتبت - هند عزام


صرح رئيس تحرير برنامج الاقتصاد والناس محمد ناقد بأنه تم الاتفاق مع نخبة من صفوة والمجتمع والمسئولين لاستضافتهم خلال الفترة المفتوحة المخصصة اليوم 30 يونيو وعلى مدار أربع ساعات متتالية من 1-5 مساء.
وأضاف ناقد  أنه سيتم عرض جميع المشروعات القومية التى نجح البرنامج طيلة شهر رمضان فى تغطيتها من معظم محافظات مصر منها مشروع الفرافرة ومحطات كهرباء بنى سويف وسحارات سرابيوم وإنفاق الإسماعيلية والمزارع السمكية بقناة السويس وغيرهما من المشروعات القومية.
وأوضح  أنه سيتم عرض تسلسل للأحداث منذ اندلاع الثورة ودور العلاقات الخارجية الحصان الأسود للثورة فى إقناع الخارج بأنها إرادة شعب، ومن المقرر أن يحل السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب والسفير جمال بيومى مساعد وزير الخارجية الأسبق ضيفًا هذه الفقرة.
وأضاف ناقد أنه ولأول مرة سيتم تقديم كشف حساب لصندوق تحيا مصر منذ إنشائه باستضافة الأستاذ محمد العشماوى الرئيس التنفيذى لصندوق تحيا مصر.
كما سيتم الحديث عن عدم قدرة الدولة حتى الآن فى تسويق مشروعاتها ودور الإعلام فى دعم مشروعات الدولة مع الدكتور سامى عبد العزيز الخبير الإعلامى الدولى.
وأشار ناقد إلى أنه تم تخصيص فقرة مستقلة عن دور القوات المسلحة فى المشروعات القومية ومحاربة الإرهاب ويحل اللواء محمد الشهاوى ضيفًا لهذه الفقرة وتوجه بالشكر لإدارة الإعلام بالشئون المعنوية على ما قدمته من دعم فنى واللوجيستى للبرنامج طيلة شهر رمضان .. وكشف ناقد عن تخصيص فقرة عن مشروعات الطاقة والكهرباء وسيحل د. عبدالله غراب وزير البترول الأسبق  ضيفًا لهذه الفقرة.
ومن جانبها اضافت رحاب حسن مدير تحرير البرنامج إن البرنامج سينفرد فى هذا اليوم بالحديث عن مشروعات البنية التحتية والطرق والأنفاق مع خبير الطرق وتقسيم المدن المهندس أسامة عقيل وحديث أيضًا عن جدوى العاصمة الإدارية وتتخلل فقرات البرنامج العديد من المداخلات التليفونية مع المهندس هانى عازر مستشار رئيس الجمهورية.