الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد رزق: «مقارنتى بيحيى الفخرانى ظلم»

أحمد رزق: «مقارنتى بيحيى الفخرانى ظلم»
أحمد رزق: «مقارنتى بيحيى الفخرانى ظلم»




كتب- محمد خضير

 

كشف الفنان أحمد رزق، عن سبب غضبه من الفنان باسم سمرة، قائلا: «وجود اسم باسم سمرة على أفيش مسلسل الكيف ضايقنى، والقناة هى المسئولة عن تلك الدعاية السيئة».
وأشار رزق خلال حواره مع الإعلامية جيهان عبدالله ببرنامج «أبيض وأسود» على إذاعة «نجوم إف إم» أمس الأول إلى أن «الأفيش يتشال بعد رمضان، ويبقى المسلسل، وأنا دورى فى المسلسل عجبنى، وهو من بطولة اثنين، والدراما مبنية على الدكتور صلاح، لأنه الوحيد الذى ستتغير مبادئه وشكله».
وتابع رزق: إنه «لا يفرق معه البطولة المطلقة فى السينما، وأنه يقوم ببطولة مطلقة أو جماعية أو ثانية»، مضيفًا: إنه يتمنى عمل فيلم «سر طاقية الإخفاء» للراحل عبد المنعم إبراهيم.
وقال رزق: إن تجربة مسلسل العار هى التى جعلتنى أوافق على الكيف» موضحًا: «الجمهور العادى البسيط عارف الفرق بين الفيلم والمسلسل، وأتمنى ألا يقارننى أحد بالفنان القدير يحيى الفخرانى، لأننى أتعرض للظلم بهذه المقارنة، مشيرًا إلى أن الفخرانى ممثل عظيم».
وأضاف رزق: «كنت خائفًا من تقديم مسلسل العار، لأن فيلمه من علامات السينما المصرية، ولكن بعد قراءة السيناريو قبلت العار، والخوف زال عندما عرض عليه الكيف، وقبلته سريعًا».
وتابع: إن «أحداث المسلسل بها تفاصيل كثيرة عن الفيلم، ولكن نحاول الحفاظ فقط على النهاية الأساسية للعمل»، مضيفا أن «تحويل فيلم الكيف إلى مسلسل ليس إفلاسًا، وهناك أعمال أجنبية تتحول إلى أفلام ومسرحيات».