الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيقاف رحلات مصر للطيران إلى حلب مؤقتاً . .وتسيير 99 رحلة إلى شرم الشيخ والغردقة فى عيد الأضحى




قررت شركة مصر للطيران إيقاف  رحلاتها الجوية إلى مدينة حلب السورية لحين تحسن الأوضاع الأمنية هناك، صرح بذلك الطيار رشدى زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.
 
وأضاف أننا مستمرون فى تسيير رحلات مصر للطيران إلى دمشق والتى لم تتأثر رحلاتنا المتجهة إلى هناك حتى الآن، كما أننا نتابع عن كثب من خلال مركز العمليات الجوية التابع للشركة تطورات الوضع الأمنى فى حلب لاستئناف الرحلات بمجرد تحسن الأوضاع.
 
يذكر أن مصر للطيران تسير 5 رحلات أسبوعية إلى حلب و11 رحلة إلى دمشق، و كان من المقرر زيادة عدد الرحلات وفقاً للجدول الشتوى الجديد للشركة الذى يبدأ فى 31 أكتوبر 2012 ، وذلك بواقع 7 رحلات إلى حلب و 14 رحلة جوية إلى دمشق.
 
وفي سياق متصل أكد الطيار رشدى زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية  أنه من المقرر أن تُسير الشركة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك  99 رحلة إلى كل من شرم الشيخ والغردقة بواقع 23 رحلة منتظمة و32 رحلة إضافية إلى شرم الشيخ و44 رحلة منتظمة إضافية إلى الغردقة.
 
أضاف زكريا  أن شركتى مصر للطيران للخطوط ومصر للطيران اكسبريس قامت بالتنسيق فيما بينهما حيث وضعت جداول تشغيل رحلات العيد بالشكل الذى يتيح للمسافرين إمكانية السفر إلى المدن الساحلية مثل شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم على مدار اليوم بما يتناسب مع مواعيد حجوزاتهم فى الفنادق والقرى السياحية كما يحقق لهم الاستمتاع بالرحلة كاملة».