الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فودافون» تعلن تغيير رئيسها التنفيذى سبتمر المقبل

«فودافون» تعلن تغيير رئيسها التنفيذى سبتمر المقبل
«فودافون» تعلن تغيير رئيسها التنفيذى سبتمر المقبل




يبدو أن الفترة المقبلة تتطلب تغييرات فى الأشخاص الذين سيخوضون المنافسة القوية خلال الفترة المقبلة الأمر الذى تتطلب من الشركات العالمية الإعلان عن تغير الرئيس التنفيذى «فودافون».
وأصدرت فودافون بيانا صحفيا بشأن تغييرات فى قيادة الشركة فى مصر، حيث تم الإعلان عن تعيين رئيس تنفيذى جديد خلفا للمهندس أحمد عصام وهو  ستيفانو جاستاوت.
قد قاد المهندس أحمد عصام شركة فودافون مصر لمدة عامين واجه فيها تحديات قوية وأدار خلالها دفة القيادة بمهارة وحقق نجاحات كبيرة تحسب له ولفريق العمل بفودافون .يذكر أن شركة فودافون مصر تعد من أكثر الأسواق نجاحا فى مجموعة فودافون العالمية وتتصدر الشركة فى مصر سوق المحمول من حيث أعداد المشتركين ومعدلات الأداء وحصلت للعام السادس على التوالى على لقب «أفضل جهة للعمل بين شركات القطاع الخاص» طبقا لإحصائيات عالمية.
وأوضح البيان أن الشركة قررت تعيين ستيفانو جاستاوت رئيسا تنفيذيا وعضواً منتدبا لشركة فودافون مصر، خلفا للمهندس أحمد عصام على أن يتسلم مهام منصبه بدءًا من أول سبتمبر 2016.  
وانضم ستيفانو جاستاوت إلى شركة فودافون العالمية عام 2004 وبدأ مشواره المهنى فى فودافون إيطاليا وتدرج فى المناصب ليتقلد عام 2014 منصب الرئيس التنفيذى لمجموعة الأسواق الشريكة ،والذى يضم 38 شريكا فى 50 دولة.
ويتمنى مجلس إدارة شركة فودافون مصر كل التوفيق والنجاح للمهندس أحمد عصام فى منصبه الجديد بفودافون العالمية - الذى سيتم الإعلان عنه لاحقا - ويؤكد على دعمه ستيفانو جاستاوت فى مهامه كرئيس تنفيذى وعضو منتدب لشركة فودافون مصر، آملين أن تستمر مسيرة النجاح والتطور فى فودافون مصر.