الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الثقافة الرياضية» تكرم المهتمين بنبذ العنف.. ودعوة للتسامح فى الملاعب

«الثقافة الرياضية» تكرم المهتمين بنبذ العنف.. ودعوة للتسامح فى الملاعب
«الثقافة الرياضية» تكرم المهتمين بنبذ العنف.. ودعوة للتسامح فى الملاعب




كتب- محمد أبو الليل

 

على حفل إفطار وبدعوة من د. حسنى غندر رئيس الاتحادين العربى والمصرى لرياضة الشركات والكاتب الصحفى أشرف محمود رئيس اتحاد الثقافة الرياضية تم - فى فندق البارون بمصر الجديدة - تكريم عدد من الرموز الرياضية ممن أسهموا بجهودهم فى تعظيم دور الثقافة ونشر المقومات الرئيسية للرياضة بين المصريين ما بين التسامح والأخلاق ونشر ثقافة المحبة والتعايش  والتأكيد على أن الرياضة هى العنصر المهم للمحافظة على سلامة المجتمع بشكل عام.
التكريم تم وسط حضور مميز من شخصيات تمثل شرائح المجتمع مجموعة من الصحفيين والمتخصصين فى الرياضة فى مختلف الأعمال وقد تم تكريم كل من مهندس حسن صقر رئيس  المجلس القومى للرياضة السابق باعتباره أول من أسس الاتحاد المصرى للثقافة الرياضية وتسلم درع وميدالية الأوليمبياد المصرى للاتحادات النوعية. 
ود. حسن غندر لفوزه برئاسة الاتحاد العربى الرياضى للشركات ود.محمد صبحى حسنين لفوزه بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد العربى الرياضى للجامعات ود. مسعد عويس نقيب الرياضيين السابق ود. على عبد المجيد عميد كلية التربية الرياضية السابق ود. على عبد المجيد عميد كلية التربية حلوان لفوزه بمنصب رئيس جمعية خريجى كليات ومعاهد التربية الرياضية ود. أحمد إسماعيل السكرتير العام للاتحاد العربى للشركات. واللواء محمود أحمد على ود. كمال درويش، والإعلاميين كمال عامر رئيس التحرير التنفيدى لجريدة روزاليوسف وعبد الفتاح حسن وعادل ماهر وطارق السيد رئيس النادى الأوليمبي.