الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأزهر: الاعمال الإرهابية بعيدة عن الإسلام

الأزهر: الاعمال الإرهابية بعيدة عن الإسلام
الأزهر: الاعمال الإرهابية بعيدة عن الإسلام




أدان  الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، بشدة التفجير الإرهابى الذى وقع فى قرية العكر الشرقى جنوب العاصمة البحرينية المنامة وأدى إلى استشهاد امرأة وإصابة ثلاثة أطفال بجروح.
وتوجه مفتى الجمهورية فى بيانه بخالص العزاء للملك  حمد بن عيسى آل خليفة - ملك مملكة البحرين - وأسرة الضحية وللحكومة والشعب البحرينى الشقيق، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم ذويها الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
وشدد مفتى الجمهورية على ضرورة استمرار التعاون والتكاتف العربى التام لمواجهة جميع الأعمال الإرهابية، معربا عن دعمه الكامل لما تتخذه مملكة البحرين من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها ومساندة الجهود التى تبذلها للقضاء على الإرهاب 
فيما أدان الأزهر الشَّريف الهجوم الإرهابى الأثيم على مطعم بالعاصمة البنغالية دكا، الذى أسفر عن سقوط 20 قتيلًا معظمهم أجانب، وإصابة آخرين.. وأكد الأزهر الشريف فى بيان له  أن هذه  الأعمال الإجرامية بعيدة كل البعد عن تعاليم الدين الإسلامى السمحة، وتُثبت ضلال مرتكبيها وتَجرُّدهم من أقل معانى الإنسانية، ما يستدعى تكاتف المجتمع الدولى للقضاء على هذا الإرهاب الأسود الذى يستهدف الأبرياء فى كل مكان.