الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريم عبدالعزيز يتخلى عن «نازل المحطة الجاية»من أجل «الفيل الأزرق»




قرر الفنان كريم عبدالعزيز تأجيل فيلمه «نازل المحطة الجاية» إلى أجل غير مسمى وذلك ليبدأ فى تصوير فيلم «الفيل الأزرق» عن رواية أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذى سيبدأ تصويره بعد عيد الأضحى بأيام قليلة.
 
قال محمد أمين راضى مؤلف فيلم «نازل المحطة الجاية» أن المشاكل الإنتاجية التى لحقت بالفيلم وراء تأجيل مشروعه خاصة أن عبدالعزيز قام بفسخ تعاقده مع شركة «نيوسنشرى» التى كانت ستقوم بعملية الإنتاج لولا اختلاف فى وجهات النظر بين إدارة الشركة والمخرج محمد ياسين.
 
راضى: «نحن الآن فى مرحلة البحث عن منتج مناسب للفيلم، وقرر عبدالعزيز البدء فى فيلمه الثانى لعدم تحضيرنا لشىء فلايزال أمامنا وقت كبير للانتهاء من إيجاد منتج وإنهاء تحضيرات الفيلم والتعاقد مع باقى أبطاله، لذلك بدأ فى جلسات العمل لفيلمه الآخر لأنه جاهز للتصوير حاليًا».
 
يذكر أن كريم عبدالعزيز قد دفع لشركة نيوسنشرى شرطًا جزائيًا كبيراً نظير فسخ تعاقده معها، وذلك لعدم اتفاقه والمخرج محمد ياسين معهم على اسم البطلة المقترحة، وذلك لرغبة الشركة فى التعامل مع نجمات بشخصيتهن ومن الأسماء التى كانت مقترحة حورية فرغلى والتى اعترض عليها ياسين لعدم ملاءمتها للدور.