الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جعفر مديرا فنيا للمنتخب العسكرى وراحه 4 أيام للاعبى الطلائع




 منح فاروق جعفر المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى طلائع الجيش لاعبيه راحة سلبية لمدة 4 أيام ــ إجازة عيد الأضحى ــ على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعبه بجهاز الرياضة العسكرى.
 
ويقوم الجهاز الإدارى بقيادة عبد الجليل إمام بالبحث عن عدد من المباريات الودية يخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة فى إطار الاستعداد للموسم الجديد وكذلك للبطولة الإفريقية العسكرية المقرر لها بكوت ديفوار خلال شهر ديسمبر المقبل والمؤهلة لبطولة العالم العسكرية.
 
وفى نفس السياق اتفق مسئولو جهاز الرياضه العسكرى مع فاروق جعفر على قيادة المنتخب العسكرى خلال البطولة الافريقية خاصة ان قوام المنتخب نفس لاعبى فريق طلائع الجيش.
 
ويدخل المنتخب العسكرى الذى يتدرب يوميا على ملعب جهاز الرياضة العسكرى معسكرا مغلقا بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك لمدة 10 أيام بمدينة الإسماعيلية.
 
واتفق مسؤلو جهاز الرياضة العسكرى مع مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم على أن يتم تأجيل مباريات فريق طلائع الجيش فى الدورى الممتاز فى حالة انطلاقه قبل سفر المنتخب العسكرى إلى كوت ديفوار للمشاركة فى بطولة إفريقيا.
 
يذكر أنه كان هناك اقتراح بتدعيم صفوف المنتخب العسكرى بضم خمسة لاعبين من أندية الدورى إلى فريق الطلائع إلا أنه تم استبعاد هذه الفكرة حتى لاتطالب انديتهم بإيقاف الدورى لحين عودتهم.
 
ويسافر المنتخب العسكرى المصرى إلى العاصمة الإيفوارية (أبيدجان) مطلع ديسمبر المقبل للاستعداد للمشاركة فى بطولة إفريقيا للمنتخبات العسكرية.