الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فييرا يذبح عجلاً هدية لعمال النادى..وأزمة نفسية وراء غياب هانى سعيد




كثفت جبهة المعارضة داخل نادى الزمالك وجبهتا «الأحرار» و«الإنقاذ» من نشاطها لمنع ممدوح عباس، رئيس النادى، من خوض الانتخابات المقبلة. وقامت تلك الجبهات بتوزيع منشورات ضده، تطالبه فيها بعدم الترشح للانتخابات، وأوضحت حجم الدمار الذى أحدثه مجلسه بالنادى فى جميع قطاعاته.
 
من ناحية اخرى منح جيرفان فييرا المدير الفنى للزمالك مدافعه هانى سعيد راحة أسبوع، بسبب معاناة الأخير من أزمة نفسية شديدة.
 
وقال حمادة أنور المدير الإدارى بالنادى الأبيض : “يعانى سعيد من أزمة نفسية شديدة بسبب مرض والدته”. وتابع “وهو الأمر الذى دفع فييرا لمنحه راحة أسبوع، وذلك كان سبب عدم مشاركته أمام تليفونات بنى سويف فى المباراة الودية التى انتهت بالتعادل 2-2”. وكان فييرا قد انخفض بالحمل التدريبى للاعبين خلال تدريب امس حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق أو الإصابة قبل اللقاء، لرغبته فى تجربة اللاعبين. كما قرر البرتغالى ذبح عجل كأضحية لعيد الاضحى المبارك الذى هل على امة الاسلام اليوم. وذلك فى مقر نادى الزمالك بميت عقبة احتفالا بالعيد وقام بتوزيعه على العاملين فى النادى.
 
اما عن تفاصيل المباراة الودية نجح الفريق الكروى الاول بنادى الزمالك من اعادة مباراته الودية امام تليفونات بنى سويف مرتين بعدما كان متأخرا بهدف فى الشوط الاول ونفس الامر فى الشوط الثانى للقاء الذى انتهى بالتعادل الايجابى 2 - 2.
 
الزمالك بدأ اللقاء بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وعمر جابر وصبرى رحيل وابراهيم صلاح وكريم احمد واسلام عوض ومحمد ابراهيم وسيسيه ويوسف حسن.
 
ومع بداية الشوط الاول تقدم تليفونات بنى سويف عن طريق مهاجمه محمد محسن ابوجريشة فى الدقيقة 10 من الشوط الذى شهد تراجعًا ملحوظًا فى اداء لاعبى الزمالك.
 
ومع مرور الوقت نجح اللاعب الشاب محمد ابراهيم من ادارك هدف التعادل فى الدقيقة 42 من الشوط الاول من ضربة جزاء صحيحة وسط امطار غزيرة هطلت على ملعب الهدف قبل ان يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول بتعادل الفريقين 1 - 1.
 
وشهد الشوط الثانى منذ بدايته تراجع فى اداء الفريقين بسبب الاجهاد تارة ولهطول الامطار بغزارة تارة اخرى قبل ان يصل الشوط للدقيقة 35 التى احتسب فيها حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح تليفونات بنى سويف استطاع لاعب الفريق أحمد زهران احرازها ليتقدم التليفونات بهدفين لهدف واحد قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق. وبعد الهدف بخمس دقائق استطاع مهاجم الزمالك رزاق أوتومويسى من تعديل النتيجة مرة أخرى للزمالك من هجمة منظمة من للزمالك قبل ان ينتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق. من جانبة أوضح البرتغالى جورفان فييرا أنه سينضم لمسيرة الرياضيين المقبلة من أجل المطالبة بعودة الدورى المصري، مشيراً إلى أنه لم يتفاوض خلال الفترة الماضية مع فريق إتحاد كلباء الإماراتى.