الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حسن شحاتة يعالج لاعبى العربى القطرى نفسيا




رفض حسن شحاتة المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى العربى القطرى الحديث عن إمكانية اجراء تغييرات فى الفريق خلال مباراة الخريطيات المقبلة التى ستقام غدا السبت فى الجولة الخامسة من دورى نجوم قطر.
 
وقال «احتفظ بأسرار الفريق لنفسى لكن لدينا بعض اللاعبين المصابين وننتظر تماثلهم للشفاء، وبالتالى قد تفرض علينا هذه الإصابات إجراء بعض التغييرات».
 
وأضاف: نعمل على الجانب النفسى والمعنوى بشكل كبير ونركز على الناحية الفنية والبدنية، عموماً وضعنا أيدينا على الجرح وسنحاول البحث عن العلاج المناسب فى المرحلة المقبلة».
 
وأكمل مدرب الزمالك السابق: «لاعبو العربى فاقدو الثقة بأنفسهم مع إبتعاد الفريق عن البطولات والانتصارات لفترة طويلة لكن نحن نحاول جاهدين على إعادة الثقة لهم خاصة فى ظل الدعم الكبير من قبل إدارة النادى»
 
وتحدث عن مباراة الخريطيات المقبلة ، مؤكداً احترامه الشديد لمنافسه الذى يضم لاعبين على مستوى عال فى جميع المراكز خاصة على صعيد اللاعبين المحترفين. وقال المعلم: «موقفنا صعب فى جدول الترتيب ولكن سنحاول الخروج من هذا الوضع بمحاولة تحسين الأداء وتبقى النتيجة بيد الله وإن كنا نتمنى أن نحقق أول انتصار فى اللقاء المقبل».
 
وحول قلقه من إمكانية تعرضه للإقالة مثلما حدث للفرنسى لوشانتر المدير الفنى السابق للفريق.. قال شحاتة: «لا أفكر فى مثل هذه الأمور ولا أفترض سوء النية وعموماً أتمنى أن ننجح فى المهمة التى بدأت فيها.