الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المفتى يطالب المسلمين بالعمل التطوعى فى العيد لتنمية الأمة




تقدم د. على جمعة مفتى الجمهورية بخالص التهنئة لجميع أبناء الشعب المصرى والشعوب العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مطالبا المسلمين بتحويل الفرحة بالعيد لطاقة بناءة فى تنمية الامة من العمل التطوعى.
 
وأكد أهمية الاستفادة من الدروس العظيمة لموسم الحج فى مجالات الحياة كافة خاصة فى مجال مضاعفة العمل والعطاء والجهاد فى ميادين الخير والتآزر والتكامل والوحدة آملين فى الحصول على رضا الله سبحانه وتعالى وقبوله لأعمالنا الصالحات وأن ينعم علينا بما وعدنا به من حسن الجزاء والعاقبة وأن يعيد أمثال هذه الأيام المباركة على جميع المسلمين بكل خير وأمان وسلام.
 
وقال مفتى الجمهورية إن الفرحة بقدوم عيد الأضحى إذ تتضاعف هذا العام لأنه يهل علينا وقد أزلنا جميع حواجز الماضى الواهية فإنه يجب علينا جميعا اليوم أن نتعاون ونتكاتف من أجل تحمل مسئولياتنا كل فى موقعه لبناء غد مشرق لوطننا الحبيب.
 
وطالب المفتى فى كلمته بمناسبة العيد جموع المسلمين بتحويل الفرحة بالعيد إلى طاقة بناءة تدفعنا جميعا للمشاركة فى تنمية مجتمعنا من خلال «العمل التطوعى» المنظم الذى يسهم إسهاماً حقيقياً فى التنمية الاقتصادية والبشرية والاجتماعية وفى الحفاظ على الأمن الداخلى والحد من الجريمة والفقر والفساد ويعزز التكافل الاجتماعى ويوظف الطاقات البشرية والذى من خلاله يقاس التقدم والرقى الفكرى والإدارى والعملى للأمم التى تتبارى فى تأسيسه ورعايته وإفساح المجال له ودعمه.