الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فرج عامر يرفض التفريط في شوقي غريب لتدريب منتخب البحرين




رفض حمادة صدقي المدرب العام والمساعد الأول لشوقي غريب المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة التعليق علي تلقي الجهاز الفني بكامل هيئته عرضاً من الاتحاد البحريني لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول هناك.

وقال صدقي: ليس لدي معلومات عن العرض، وما سمعته من غريب تلقيه هو شخصياً عرضاً لتدريب المنتخب دون أن يفصح عن أي تفاصيل، وكل ما قاله أن العرض يشمل جميع أفراد الجهاز الفني.
وأضاف صدقي قائلاً: أنا مرتبط بشوقي في أي مكان سواء في سموحة أو البحرين، لكن المؤكد أننا جميعاً نأمل في عودة الدوري بشكل رسمي لحسم الأمر برمته.. وعن الاضطراب السياسي في البحرين رفض صدقي التعليق بدعوي أنه لا يملك تفاصيل عن العرض.. كان شوقي غريب قد تلقي عرضاً جاداً لتدريب منتخب البحرين عن طريق الشيخ سليمان بن حمد رئيس الاتحاد، قبل أن يقطع فرج عامر رئيس نادي سموحة الطريق عليه بالتمسك بطاقم الجهاز الفني بالكامل، رافضاً أي محاولات للتفريط في أي عضو به.
يأتي هذا رغبة من عامر في الحفاظ علي قوام الفريق استعداداً للموسم المقبل المزعم بدؤه خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ما دفع غريب للتأني في الرد علي العرض البحريني الذي يواجه مشكلة أخري وهي خاصة بالأحداث السياسية المضطربة التي قد تثني غريب نهائياً عن قبول العرض.