الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الأهلي احتفلوا بالعيد بذبح عجلين وتوزيعهما علي العاملين




احتفل لاعبو الأهلي أول أيام العيد بذبح عجلين في مقر النادي بالجزيرة وتوزيعهما علي العاملين وكان محمد أبو تريكة قد قام بذبح عجل بمفرده بينما اشتراك نجوم الفريق في العجل الثاني وبالرغم من محاولة النجوم رسم بسمة علي وجوه العاملين من خلال تقديم الأضحية إلا أن الكثير من العاملين اشتكوا من عدم التوزيع العادل واتهموا أحد الأشخاص بمجاملة أصدقائه.. وتقدم بعض العاملين بشكوي إلي رؤسائهم ولم ينس عدد من اللاعبين تقديم التهنئة إلي أسر شهداء مجزرة بورسعيد وفي مقدمتهم أمير القلوب ووائل جمعة للتأكيد أنهم لن ينسوا دماء الشهداء.
ومن ناحية أخري وافقت لجنة الكرة في اجتماعها الأخير علي صرف جزء من مقدمات عقود اللاعبين المتأخرة بجانب مكافأة الفوز علي صن شاين النيجيري والتأهل إلي النهائي لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي 4 نوفمبر المقبل علي ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.. وفي هذا السياق أيضًا استأنف الأهلي تدريباته بالأمس بعد الحصول علي راحة 24 ساعة أول  أيام العيد لاحتفال اللاعبين مع أسرهم بناء علي طلب نجوم الفريق.. ويستعد الأهلي لخوض تجربته الودية الثانية أمام وادي دجلة غدًا والتي ستقام علي ملعب التتش ويسعي الجهاز الفني لتحقيق أكثر من استفادة خلال هذه المباراة ابرزها الاطمئنان بشكل نهائي علي جاهزية العائدين من الإصابة خاصة وليد سليمان الذي سيتحدد موقفه بشكل كبير من دخول التشكيل الأساسي من خلال أدائه اليوم وأيضًا شريف عبد الفضيل مدافع الفريق الذي ستكون له مهام أخري خلال مباراة بطل «تونس» ويري الأهلي ان ودية دجلة بروفة قوية للحضور الجماهير استعدادًا لوجودهم خلف الفريق في موقعة 4 نوفمبر بالإسكندرية في أول ظهور للجماهير العاشقة للفريق الممثل للقلعة الحمراء في المدرجات خلال البطولة الأفريقية منذ أحداث مجزرة بورسعيد وإلي ذلك استقبل الأهلي فاكسًا رسميًا من الاتحاد  الافريقي لكرة القدم.. «كاف» يخبره فيه بتقديم موعد مباراة العودة أمام الترجي لتقام 17 نوفمبر في تونس بدلًا من 18 وكان بطل تونس قد خاطب الكاف تأجيل موعد المباراة 24 ساعة إلا أن الاتحاد الإفريقي أعلن عن إقامة المباراة في موعدها 17 نوفمبر علي ملعب استاد رادس.. واستقر الترجي علي تقديم موعد وصوله إلي القاهرة 24 ساعة حيث من المقرر وصوله الخميس المقبل قبل 72 ساعة من المواجهة المرتقبة في ذهاب النهائي الإفريقي.. وكان مندوب من الترجي قد وصل إلي القاهرة للاطمئنان علي فندق الإقامة وملعب التدريب، ووفقًا للأنباء الواردة من تونس سيرافق الترجي مجموعة من الجماهير لمؤازرة الفريق وهو ما اثار حالة من المخاوف والقلق لا سيما ان الجماهير التونسية سبق أن احدثت شغبًا في المدرجات وتسببت في أزمة وان كان أمن الإسكندرية قد اعلن عن جاهزيته لتأمين المباراة.. وبعيدًا عن المواجة الأولي في نهائي دوري الأبطال يترقب الأهلي القرار النهائي للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأمريكي بوب برادلي بشأن اختياراته للاعبين الدوليين الذين سينضمون لمعسكر المنتخب والمقرر اقامته عقب مباراة الذهاب حيث يرغب الأهلي السماح للاعبيه بعدم المشاركة في هذا المعسكر لاتاحة الوقت لهم للتدريب مع الفريق والاستعداد لمباراة العودة أمام الترجي.
وعلي صعيد آخر عاد سيد معوض الظهير الأيسر للأهلي من قطر أمس بعد عرضه علي خبير بلجيكي لمعرفة أسباب شكواته المتكرة من وجود آلام في كعب القدم بالرغم أن الفحوصات الطبية اثبتت عدم وجود إصابة ونفس الأمر جاء في تقرير الخبير البلجيكي الذي أوصي بأداء اللاعب تدريبات تأهيلية من ثلاثة إلي أربعة أسابيع إلا أن طبيب الفريق إيهاب علي أكد انه لن يحدد فترة زمنية لعودة معوض وانه سوف يترك الأمر لتحسن حالته واحساسه بزوال الآلام.