السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بحلول عيد الفطر المبارك

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بحلول عيد الفطر المبارك
رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بحلول عيد الفطر المبارك




بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وكان نصها:
السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى
رئيس الجمهوريـــــــة
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات.
إننا يا سيادة الرئيس، إذ ننتهز هذه المناسبة لنعبر لسيادتكم عن كل الحب والتقدير على عطائكم المتواصل لتحقيق النهضة الشاملة كى تنعم مصرنا الغالية وشعبها الوفى بمستقبل مشرق وغد أفضل، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى شعب مصر وشعوب الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والسلام.
وكل عام وسيادتكم بخير.
كما بعث إسماعيل برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الازهر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وكان نصها:فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهــــــر.
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يطيب لى أن أبعث إلى فضيلتكم أخلص التهانى وأطيب التمنيات، داعين المولى عز وجل أن يعيدها عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى شعب مصر وشعوب الأمة العربية والإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بالخير واليمن والسلام.