الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بدرية طلبة: سعيدة بردود الجمهور حول «نفسنة» ولست بديلة لـ«انتصار»

بدرية طلبة: سعيدة بردود الجمهور حول «نفسنة» ولست بديلة لـ«انتصار»
بدرية طلبة: سعيدة بردود الجمهور حول «نفسنة» ولست بديلة لـ«انتصار»




كتبت - مريم الشريف


عبرت الفنانة بدرية طلبة وإحدى مقدمات برنامج «نفسنة» والذى يعرض على قناة القاهرة والناس، عن مدى سعادتها من ردود فعل الجمهور التى تتلقاها حول البرنامج وما يتضمنه من فقرات.
وأضافت  فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها حينما عرض عليها ان تشارك فى تقديم البرنامج مع كل من الفنانة هيدى كرم وشيماء سيف، لم تكن تعلم نظام البرنامج، لافتة الانتباه إلى أنها شاركت فى تقديمه قبل توقيع العقد كمجرد تجربة لها اذا أعجبتها ستكمل فيها وإذا كانت العكس ستعتذر إلا أن الفكرة عجبتها كثيرا.
وتابعت قائلة: وقعت العقد مع القاهرة والناس بعد مرور شهر من تقديمى اكثر من حلقة فى البرنامج.
وعن سبب تأخيرها فى توقيع عقد البرنامج، علقت بدرية قائلة: «كنت قلقة كثيرا لكون الموضوع هناك الكثير لا يتقبله، بالإضافة إلى وجود مشاكل كثيرة كانت محيطة بالبرنامج، لذلك شعرت بأننى قادمة على عمل لا اعلم مصيرى به، وإذا كان الجمهور سيحبنى ام لا فى هذا البرنامج ،فضلا عن اننى لم اعلم كيفية تعاملى مع زميلاتى فى البرنامج ومدى تقبلنا لبعضنا، إلا أننى استطاعت جعلهما فى جانبى وعدم عمل عداء معهما، حيث علاقتى بهما مليئة بالحب والمودة.
وتابعت قائلة: «نفسنة» لم تكن التجربة التليفزيونية الاولى لى فى تقديم البرامج، حيث اننى قدمت برنامج «مطبخ بدرية» و«نشرة الاخبار»، وكلها تجارب برامجية استفدت منها كثيرا خلال تقديمى «نفسنة»، واعتقد اننى «اخذت البرنامج فى منطقة تانية خالص».
واستكملت حديثها أن برنامج «نفسنة» ترفيهى من الدرجة الأولى وهدفه بالأساس إسعاد المشاهد ورسم الابتسامة على وجهه وسط العديد من الأخبار السياسية والجادة التى مل منها كثيرا وأصابته باكتئاب، مشيرة إلى أن «نفسنة» يقوم بدور ترفيهى كبير وهذا ما لمسته من ردود فعل الجمهور تجاهه.
وأضافت أن البرامج الترفيهية عددها قليل، وهذا ليس فى مصلحة المشاهد الذى يريد مشاهدة برنامج خفيف بعيدا عن الاحداث اليومية.
وعما حدث من الضجة التى اثيرت عقب عرض الفنانة شيماء سيف احد زملائها فى «نفسنة» الزواج على ضيف الحلقة الكابتن إبراهيم سعيد، علقت بدرية قائلة: «شيماء بتعرض الزواج على أى ضيف لمجرد التهريج والهزار وليس على سبيل الجد».
وأضافت: أبسط كلام نقولة خلال «نفسنة» يتم اخذه وعمل موضوعات عليه، حتى لو كان شيئًا بسيطًا ونحن اعتدنا على هذا الامر، وهذا لا يزعجنا بالعكس هذا دليل نجاحنا.
وعما تردد من خلافها مع الفنانة انتصار، نفت بدرية هذا الامر مؤكدة انه لا خلافات معها، وعلاقتها جيدة بها، حيث إنها انضمت لـ«نفسنة» مع الفنانة انتصار وليست بديلة لها.
وأضافت أن انتصار من الوارد عودتها إلى البرنامج من جديد، مؤكدة أنها لن تغادر البرنامج فى حالة عودتها، حيث ان نظام البرنامج وفكرته يعتمد على وجود أربع مقدمات له وربما خمس وليس ثلاث فقط.
ومن ناحية أخرى عبرت عن سعادتها بنجاح مسلسل «صد رد» خلال شهر رمضان.
أما بخصوص مسلسل «شقة فيصل» اوضحت أن لم يكن له نصيب للعرض خلال رمضان، لافتة الانتباه إلى أنه لا يزعجها عدم عرض العمل فى رمضان، حيث ترى أن هذا من الأفضل لأن لا يوجد مسلسل تتم مشاهدته بشكل جيد خلال الشهر الكريم بسبب كثرة الأعمال الدرامية التى تعرض به، مشيرة إلى أنه يتبقى لها يومان وتنتهى من تصوير جميع مشاهدها بالعمل.
وعن طبيعة دورها فى «شقة فيصل» اوضحت أنه مفاجأة للجمهور وبعيدا عن الكوميديا، حيث ترى انه سيكون نقطة تحول فى مشوارها الفنى.
وأوضحت أن الأعمال الكوميدية تلقى ردود فعل اكبر من قبل الجمهور خلال رمضان، نظرا لرغبة المشاهد فى الضحك والترفيه.
أما عن المسلسل الإذاعى «العملية صهلله»، قالت بدرية إنها وافقت عليه بسبب الفنان محمود عبدالعزيز ولكونه دور بطولة امامه، مؤكدة انها تعلمت منه الكثير خلال هذا العمل لكونه يقدم خلاله شخصيتين هما رئيس الوزراء و«صهللة».
وأضافت بدرية أنها تعشق الراديو كثيرا، حيث تحرص على الاستماع اليه دائما، وكشفت انها انتهت من تسجيل الثلاثين حلقة خلال اربعة ايام فقط.
كما كشفت انها تتمنى تقديم برنامج اذاعى فى اطار كوميدي، مؤكدة أنه اذا عرض عليها فكرة جيدة ستوافق على الفور.