الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القماش يهرب من جحيم الإسماعيلى.. ويمنح لاعبيه راحة فى العيد

القماش يهرب من جحيم الإسماعيلى.. ويمنح لاعبيه راحة فى العيد
القماش يهرب من جحيم الإسماعيلى.. ويمنح لاعبيه راحة فى العيد




اتفق فرج عامر رئيس نادى سموحة، مع خالد القماش المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، على قيادة الفريق السكندرى بداية من الموسم الجديد.
وتتجه نية «القماش» إلى قبول العرض فى ظل عدم صرف إدارة الإسماعيلى راتبه الشهرى منذ أكثر من ثلاثة شهور، فضلا عن التعاقد مع لاعبين دون الرجوع إليه.
الاتفاق لم يتطرق حتى الآن إلى توقيع عقود مبدئية بين الطرفين احترامًا لتواجد حلمى طولان المدير الفنى الحالى لفريق سموحة، حتى الآن لقيادة النادى السكندرى.
يذكر أن سموحة يحتل المركز الخامس بالدورى برصيد 51 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلى المركز السابق برصيد 50 نقطة. من جهة أخرى منح خالد القماش لاعبى الإسماعيلى راحة سلبية لمدة 72 خلال عيد الفطر المبارك بعد الانتهاء من منافسات الدورى العام للموسم الجارى، على أن يحصل اللاعبون على إجازة بدءا من وقفة عيد الفطر وأول وثانى أيام العيد، حتى يتسنى للاعبين قضائه مع أسرهم وذويهم.
 ومن المقرر أن يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته الجماعية بداية من الجمعة القادم استعدادا لمواجهة المصرى بدور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم 14 يوليو الجارى.
فى سياق آخر نفى «علاء وحيد» المتحدث الرسمى للإسماعيلى، ما تردد بشأن مستحقات متأخرة للمدافع، «شوقى السعيد»، وأكد أن اللاعب حصل على كافة مستحقاته فيما عدا نسبة المشاركة، والتى ستتحدد لاحقًا. «السعيد» قدم شكوى لاتحاد الكرة؛ مطالبًا فيها بمبلغ كبير من إدارة «الإسماعيلى»؛ مؤكدًا إنها مستحقات متأخرة لديهم؛ ولكن هذا الأمر نفاه وحيد جملة وتفصيلًا.
وقال وحيد إن «شوقى ليس لاعبًا فى الإسماعيلى الآن، ده وقع لناديين آخريين، ربنا يقويه». وتابع: «ما يردده بأن له مستحقات متأخرة لدينا غير صحيح، هو عليه خصومات عديدة».. «تم خصم منه 25% قبل ذلك عندما (قلع الشورت) ومرة أخرى نفس النسبة عندما شهر بنادى الإسماعيلى».. «كل هذه الخصومات تم تبليغها لاتحاد الكرة».
يُذكر أن شوقى السعيد قام بالتوقيع لناديى «وادى دجلة» و»الزمالك». على جانب آخر أستلف الغانى طارق جبريل، لاعب نادى الإسماعيلى، للمرة الثانية مبلغ 100 جنيها من أحد زملائه بالفريق لإحضار وجبة غذائية، بعد تجاهل إدارة الدراويش صرف مستحقات اللاعب المالية المتأخرة وعدم امتلاكه أى أموال. ورفضت إدارة الدراويش برئاسة محمد أبوالسعود، صرف أى مبالغ مالية للاعب الغانى رغم حديث زملائه مع إدارة الفريق، خاصة أن اللاعب لم يعد يستطيع الخروج من المنزل لعدم امتلاكه أى أموال.
جدير بالذكر أن ذات اللاعب استلف مبلغ 100 جنيه الأسبوع الماضى لحضور المران الجماعى للفريق.