الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كبار الاهلى يدافعون عن شريف إكرامى قبل القمة

كبار الاهلى يدافعون عن شريف إكرامى قبل القمة
كبار الاهلى يدافعون عن شريف إكرامى قبل القمة




كتب - عمر عبدالحفيظ 

 

دافع حسام غالى كابتن فريق الكرة بالاهلى عن الحارس شريف اكرامى بعد الاخطاء التى ارتكبها فى الفترة الاخيره واخرها مواجهة اسيك الايفوارى فى ثانى جولات الفرى الاحمر بدورى المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا عندما مرت الكرة من بين قدميه وسجل منها الفريق الايفوارى هدف الفوز .. وتحدث مع مارتن يول وطلب منه ان يصفح عن اكرامى وان يعيد اليه الفرصة من جديد واكد للمدرب الهولندى بان اكرامى الافضل حتى لو اهتز مستواه وان مشاركته فى مباراة القمة ستكون فى صالح الفريق وفى مصلحته الشخصية فى أول مباراة قمة له مع الفريق الأحمر. 
وكثيرًا ما يستمع مارتن يول الى كلمات حسام غالى حيث يعتبره قائد الفريق الى جانب انهما تعاملا ويفهم كلا منهما الاخر عكس باقى اللاعبين فكثيرا ما جمعت الثنائى جلسات منفصلة بعيدا عن باقى اللاعبين وهو ما اشاع بين اللاعبين بان غالى هو من يختار التشكيل الذى يخوض به المباريات مع المدرب الهولندى وانه يؤثر عليه فى اتخاذ القرار. 
وجاء دفاع غالى عن صديقه شريف اكرامى بعد مشادة ساخنة حدثت بينهما عقب نهاية مباراة اسيك حيث اتهم الكابيتانو الحارس الاول بان مستواه تراجع بصورة كبيرة وانه لا يساعد زملاءه داخل ارض الملعب من خلال التصدى لهجمات المنافسين او تعديل اخطائهم ..والتزم اكرامى الصمت وطلب من والده بعدم الدفاع عنه فى القنوات الفضائية خاصة ان دفاعه عنه يخلق ازمات له ويجعل من كلامه مصدر انتقاد جديد لهما. 
وقرر غالى التدخل لحل ازمة زميله بالفريق شريف اكرامى مع المدير الفنى مارتن يول الذى كان غاضبا واعلن صراحة انه لا يريد الدفع باكرامى فى المباريات المقبلة خاصة ان مستواه متراجع وان اى حارس سيؤدى أفضل منه الا ان كبار الاهلى عماد متعب وعبدالله السعيد تضامنا مع اكرامى وطلبوا من غالى التدخل بالحديث مع المدرب الهولندى خاصة ان اكرامى عاش فترة عصيبة فى الايام الأخيرة بعد إنقلاب الكل ضده سواء جماهير أو جهاز فنى أو إدارة.
وسابق الاهلى الزمن لتجهيز حسام عاشور لمواجهة الزمالك كما خضع أحمد فتحى لاختبار طبى .. ويجرى الثنائى عبدالله السعيد وماليك ايفونا أشعة جديدة فى غضون 10 ايام للاطمئنان على اصابتهما وتحديد موعد مشاركتهما فى التدريبات الجماعية وتراجع طبيب الفريق خالد محمود عن تصريحاته السابقة التى اكد فيها بان السعيد سيكون جاهزا لمباراة الوداد التى ستقام فى المغرب نهاية الشهر الجارى بعد شكوى اللاعب من وجود آلام. 
ومن ناحية اخرى فتح مسئولو الاهلى باب التفاوض مع طلائع الجيش للتعاقد مع محمود حمدى لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية.