الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالعزيز: لا تعاقد مع «ساويرس» والانتهاء من مفاوضات مع وكالات إعلانية عقب العيد

عبدالعزيز: لا تعاقد مع «ساويرس» والانتهاء من مفاوضات مع وكالات إعلانية عقب العيد
عبدالعزيز: لا تعاقد مع «ساويرس» والانتهاء من مفاوضات مع وكالات إعلانية عقب العيد




كتبت - هند عزام 

 

أكد ماهر عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة شركة راديو النيل فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه تجرى مفاوضات للتعاقد مع وكالات إعلانية كبيرة على ان يتم الاتفاق عقب إجازة عيد الفطر 
وتابع أنه لا تجرى أى مفاوضات للتعاقد مع وكالة «برومويديا» للاعلان المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس والذى رفع رأسمالها إلى 500 مليون جنيه عقب بيعه قناة «اون تى فى». 
وقال إذاعات راديو النيل الأربعة «هيتس وميجا ونغم وشعبى» ستشهد اجازة لبرامج التوك شو خلال العيد وسيتم الاعتماد على البرامج المسجلة والأغانى المبهجة.. وتابع: الجمهور خارج من «تخمة» برامج رمضان مثل تخمة الأكل لذلك ستركز الإذاعة على تلك الخريطة ولفت إلى أنه يجرى الإعداد للدورة البرامجية الجديدة وكل رؤساء المحطات يسعون إلى التطوير. 
وأكد أنه إلى الآن لا تعاقد مع نجوم الإعلام بخلاف ما تم برمضان من برنامج الفنان سامح حسين والفنانة دينا فؤاد والكابتن أحمد حسن وهم سعداء بالتجربة ولديهم رغبة فى الاستمرار خاصة دينا وحسن لأول مرة بالاذاعة اما سامح فهذا العام الثانى الذى يتعاون معنا. 
وأشار ماهر الى انه يحاول تجاوز الصعوبات التى يقابلها وبدأ الاعتماد على النفس من خلال التسويق المنفصل بعيدًا عن صوت القاهرة وقدم الشكر على جهودهم السابقة.. وأكد انه تم تحصيل مبالغ جيدة من خلال الإعلانات وقال «نزلنا البحر نعوم ووجه الشكر إلى صفاء حجازى رئيسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون لدعمها راديو النيل وخاصة فى أزمة المرتبات التى لحقت به بصرف المبلغ فورًا من الاتحاد.. ولفت إلى أن عملية الاستقلال المالى والإدارى الكامل عن الاتحاد لكن مع التبعية له تتم الآن وفقًا للإجراءات القانونية.. وقال إن الاذاعات الاربع حققت نجاحاً من خلال خريطتها فى شهر رمضان والجميع يسعى إلى التطوير للافضل لافتا إلى انه تم العمل بآلية جديدة لتوعية الجمهور بشكل مبسط بعيدًا عما يحدث على شاشات الفضائيات وذلك من خلال «ست كوم» «الأسطى فلانتيو الذى يتحدث عن الاحداث خلال العامين الماضيين.