السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تجديد حبس عصابة «أمناء الشرطة» بالبحيرة 15 يوما

تجديد حبس عصابة «أمناء الشرطة» بالبحيرة 15 يوما
تجديد حبس عصابة «أمناء الشرطة» بالبحيرة 15 يوما




قرر المستشار أمير المطيعى رئيس محكمة جنح إيتاى البارود، تجديد حبس 4 من أعضاء أخطر تشكيل عصابى لأمناء الشرطة بالبحيرة، استولوا على 360 ألف جنيه من فلاح بالدلنجات، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات.
ترجع أحداث الواقعة حينما تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة واللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى من ضبط 4 من أعضاء التشكيل العصابى، من بينهم 3 أمناء شرطة بمركز إيتاى البارود ودمنهور، وأمين شرطة مفصول وعاطل استولوا على 360 ألف جنيه، من فلاح بالدلنجات بمساعدة 5 آخرين بينهم 3 أمناء شرطة وعاطلين انتحلوا صفة ضباط أمن وطنى. 
وكانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث مركز الدلنجات برئاسة الرائد أحمد حمد مفادها قيام 6 من أمناء شرطة بالبحيرة بانتحال صفة ضباط أمن وطنى، وقيامهم باقتحام منزل أحد الأهالى بقرية البستان التابعة لمركز الدلنجات، وادعو أن نجله يمول الجماعات الإرهابية، وقاموا بتفتيش المنزل وعثروا على مبلغ 360 ألف جنيه واستولوا على المبلغ وفروا هاربين، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية قاده العميد خالد غانم رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم هانى صبحى وكيل الفرع والرائد أحمد حمد رئيس مباحث مركز الدلنجات والنقيب مصطفى عبدالناصر والنقيب محمد الديب معاونى المباحث لسرعة ضبط المتهمين.
وتمكن فريق البحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد من ضبط 3 من أمناء الشرطة المتورطين فى الواقعة وعاطل وهم كل من، «محمد.هـ.ع» و«رجب.م.ر» و«محمد . م . ع» أمناء شرطة و«هانى . س . ح» صاحب مطعم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4879 إدارى الدلنجات.