الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

آخر كلام.. القمة فى السويس

آخر كلام.. القمة فى السويس
آخر كلام.. القمة فى السويس




حسم اتحاد الكرة الجدل حول مقر إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، وأكد العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد تلقيه موافقة من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على إقامة مباراة القمة المحدد لها غدا السبت باستاد الجيش بالسويس، إلا أن مرتضى منصور رفض إقامة المباراة فى استاد الجيش.
وتنتظر جماهير الكرة المصرية بفارغ الصبر مباراة القمة فى ختام الدورى، وطموحات الفوز تداعب أحلام الفريقين لرسم السطور الأخيرة فى مسيرة الدورى بعدما حسم الأهلى البطولة 38 فى تاريخه، بالجولة الثانية والثلاثين بالفوز على الإسماعيلى وتعثر الزمالك بالتعادل مع المصرى ثم سموحة. لكن سحر القمة يخرج من أقدام ورءوس اللاعبين فيزور شباك المنافس ليبقى فى أذهان الجماهير لفترات طويلة
ومن جانبه أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حالة الطوارئ وأصدر تعليماته بمنع اللاعبين من استخدام مواقع التواصل الاجتماعى أو الإدلاء بأى تصريحات فى وسائل الإعلام المختلفة، وأن هناك عقوبات مشددة ستوقع على أى لاعب يخرج عن النص مهما كان اسمه ونجوميته.
وفى سياق ذى صلة واصل الأهلى استعداداته لمباراة القمة بتجهيز اللاعبين وتفادى الأخطاء التى وقعوا فيها خلال المباريات الماضية.
وتغيب رمضان صبحى من المشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية قبل مواجهتى أسيك والاتحاد السكندرى الأخيرتين.
التفاصيل ص 12 و13