الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الجيزة استمرار انقطاع المياه.. وتزايد شكاوى المواطنين

الجيزة استمرار انقطاع المياه.. وتزايد شكاوى المواطنين
الجيزة استمرار انقطاع المياه.. وتزايد شكاوى المواطنين




كتب - حسن أبوخزيم

 

سادت حالة من الاستياء الشديد بين اهالى الجيزة بسبب الانقطاعات المستمرة لمياه الشرب ورغم. تقديم العديد من الشكاوى اليومية لغرفة عمليات المحافظة والتى يتم رصدها طبقا للتقارير التى يتم ارسالها شهريا الى رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية والتى تقوم بتجميعها شهريا وترسلها لتلك الجهات بهدف التعرف على تلك المشكلات والتصرف فيها واتخاذ حلول فورية والعمل على حلها.
وطالب المواطنون من محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى بالتنسيق مع شركة المياه إيجاد حلول سريعةلمشكلة الانقطاعات المستمرة للمياه خاصة بالمناطق العشوائية والتى لم تجد من يقوم بجولات وزيارات من مسئولى المحافظة رغم وجود ثلاثة من النواب ويكلفون ميزانية الدولة آلاف الجنيهات ومطالبات البعض باعادة النظر فى حركة المحافظين المقبلة باعادة النظر فى نواب المحافظات المختلفة ترشيدًا للنفقات حتى ان عددًا من النواب لاتوجد لديه بوستة.
وقال خالد العجمى - من اهالى إمبابة - فى تصريحات لـ«روزاليوسف» إن الايام الماضية شهدت مناطق عديدة بالمحافظة انقطاعًا مستمرًا وكنت أول واحد يقوم بالاتصال بعدد من مسؤلى المحافظة للاستفسار عن مشكلة الانقطاع لمياه الشرب وقد شهدت المحافظة شكاوى عديدة من المواطنين رغم وجود عدد من مسئولى شركة المياه الذين لايردون على اتصالات المواطنين وكان همهم ارضاء اعضاء مجلس النواب حتى لايتم تقديم استجوابات داخل مجلس النواب ووجدنا عددا من النواب يترددون على شركة المياه بهدف الحصول على وظائف لبعض المحاسيب والمجاملات لبعض النواب.
واستنكر العجمى الزيادات غير المبررة فى فواتير المياه الشهرية فى ظل عدم وجود محصلين لقراءة العدادات الشهريةالامر الذى يؤكد تراكم القراءات الشهرية ودخولها للشرائح الاعلى مما يعد زيادة فى الاعباء الاضافية للمواطنين.