الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تشيلسى يتحصن بقلعة «ستامفورد بريدج» خوفا من شياطين مانشستر




عشاق الساحرة المستديرة على موعد فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة مع الاثارة والمتعة عندما يستضيف تشيلسى فريق مانشستر يونايتد فى قمة انجليزية نارية ضمن لقاءات الاسبوع التاسع للبريميرليج على ملعب البلوز الحصين «ستامفورد بريدج». تشيلسى يتربع على قمة المسابقة حتى الان برصيد 22 نقطة جمعها من سبعة انتصارات وتعادل بينما يحتل مانشستر قبل هذه الجولة المركز الثانى برصيد 18 نقطة حصل عليها من ستة انتصارات وهزيمتين. تشيلسى يعانى من حالة متذبذبة بعد الضربة الموجعة التى تعرض لها الفريق فى بطولة دورى ابطال اوروبا التى يحمل لقبها بخسارته امام شاختار دونستيك الاوكرانى بهدفين مقابل هدف الثلاثاء الماضى.. وسيحاول المدير الفنى دى ماتيو تحقيق الفوز اليوم على مانشستر يونايتد ليضرب اكثر من عصفور بحجر واحد اولها الحصول على النقاط الثلاث ثانيها تعطيل اقرب ملاحقيه فى البريميرليج مانشستر وثالثها العودة لطريق الانتصارات.
 
ويعانى البلوز من ازمة دفاعية كبيرة تتمثل فى غياب القائد المخضرم جون تيرى الذى ينفذ عقوبة الإيقاف لأربع مباريات بسبب إساءة عنصرية ارتكبها ضد انتون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز فى العام الماضي..كما لم يتضح موقف صانع العاب الفريق فرانك لامبارد الذى تعرض لاصابة فى مباراة شاختار ويذبل الجهاز الطبى لتشيلسى جهودا كبيرة لتجهيزه.
 
اما بالنسبة لمانشستر فتغلب بثلاثة اهداف لهدفين على براجا البرتغالى فى دورى أبطال أوروبا الثلاثاء الماضى فى مباراة كان متأخرا فيها بفارق هدفين فى أول 20 دقيقة ليتصدر المجموعة الثامنة بثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات. وسجل المهاجم المكسيكى خافيير هيرنانديز - الذى لا يشارك كثيرا كأساسى هذا الموسم - هدفين ضد براجا لينقذ يونايتد ويضع مدربه السير أليكس فيرجسون فى حيرة شديدة حيث ان الاخير يفضل الاعتماد على الثنائى الذهبى واين رونى وروبن فان بيرسى الا انه قد يعيد حساباته بعد تألق هيرنانديز.