الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إمام ينفى شرب الخمر ويؤكد احتفاله مع الوايت نايتس بالرقص عارياً




الزمالك ينتظر خطابًا رسميًا من حزب الحرية والعدالة
 
للمشاركة فى الدورة الودية
 
 
 يستأنف فريق الزمالك تدريباته عصر الغد بعد الحصول على إجازة عيد الأضحى التى قضاها اللاعبون مع اسرهم وينتظر أن يتم عقد اجتماع بين أعضاء الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى دروفان فييرا واسامة نبيه وماركو البرازيلى وايمن طاهر وحمادة أنور لوضع برنامج التدريبات خلال الفترة المقبلة الذى  سيتضمن رفع الحمل البدنى لتعويض اللاعبين عن فترة الراحة السلبية التى حصلوا عليها وسيخضع اللاعبون للميزان بمعرفة الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق وسوف يتضمن البرنامج التدريبى خوض لقاء ودى اسبوعيا أولها نهاية هذا الاسبوع أو مطلع الاسبوع الجديد على أقصى تقدير حيث جرت اتصالات مع فرق الإسماعيلى واتحاد الشرطة والإنتاج الحربى ووادى دجلة للعب مع احداها خلال الفترة المقبلة.
وتتجه النية لتصعيد مجموعة من الشباب بفريق تحت عشرين سنة للتدريب مع الفريق الأول أمثال أحمد السيسى وهادى أنور وهشام نصر إبراهيم ومحمد عبدالواحد.  
 
 
 

 
الوايت نايتس
 
 
 

 
حازم امام
 
 
 
 
فى سياق آخر ابدى حازم إمام لأعب الفريق الشاب استياءه الشديد من الشائعات التى روجها البعض حول  ظهوره مخمورا فى ميدان مصطفى محمود فى وقفة عيد الاضحى وقيامه بالرقص عاريا حيث أكد اللاعب أنه كان متواجدا بالمصادفة فى الميدان  أثناء سيره بسيارته بصحبة مجموعة من أصدقائه والتقى مع جماهير زمالكاوية من الوايت نايتس وهم يحتفلون بالعيد حيث تفاعل معهم وراح يرقص لكنه لم يكن مخمورا حيث كان يستعد لأداء صلاة العيد ولايعقل أن يظهر مخمورا وهو يعلم ان هناك جماهير حوله وكان يرتدى تيشرت قام بخلعه للرقص مع شباب الجماهير.
 
على صعيد مجلس الإدارة تقرر ان يعقد المجلس اجتماعه الشهرى يوم 5 نوفمبر عقب عودة ممدوح عباس وحازم إمام  من السعودية بعد أداء فريضة الحج وهو الاجتماع الذى سيشهد الظهور الأول لثنائى اعضاء المجلس الجديد اللواء مدحت بهجت ومريم عصمت اللذاين تم تعيينهما مؤخرا بعد قبول استقالة عمرو الجناينى وروكسان محمد حسن حلمى.
 
فى سياق آخر أكد اللواء صبرى سراج القائم بأعمال الرئاسة ان النادى لم يتلق خطابًا رسميًا من حزب الحرية والعدالة للمشاركة فى دورة ودية ببورسعيد.
كما أوضح سراج أن فكرة رحيل فييرا المدير الفنى للفريق غير واردة بالمرة لتمسك المجلس بالمدرب البرتغالى لكنه أعرب عن أمله فى عودة النشاط الكروى يوم 4 نوفمبر.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى تم احتواء أزمة فريق كرة اليد مع اتحاد اللعبة بعد تلقى الزمالك خطابا من خالد حمودة رئيس الاتحاد على جدولة ديون النادى البالغة 108 آلاف جنيه حيث سيبدأ الفريق مشاركاته الرسمية يوم السبت المقبل أمام فريق مصر للبترول وتقرر أن يعود اللاعبون للتدريبات مساء اليوم تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة أيمن صلاح. اعلن البرتغالى دروفان فييرا المدير الفنى لفريق الزمالك لكرة القدم انه يدرس المشاركة فى الوقفة الاحتجاجية القادمة أمام قصر الاتحادية تضامنا  مع الرياضيين للمطالبة بعودة النشاط الكروى واقامة بطولة الدورى مؤكدا انه يشعر بالضيق الشديد والحزن على حال الكرة المصرية بسبب توقف النشاط.
 
وأعرب المدير الفنى للزمالك عن امله فى فوز الاهلى ببطولة افريقيا لكنه اكد ان اصحاب الزى الاحمر سيواجهون صعوبات بالغة أمام فريق الترجى التونسى.
 
فى الوقت نفسه اكد نجوم الزمالك بقيادة احمد حسن واحمد  سمير واحمد جعفر وابراهيم صلاح ونور السيد انهم مستمرون فى نضالهم وسوف يشاركون فى الوقفة القادمة لاعادة الدورى ولن يتأثروا بتهديدات الالتراس الذى سيمنعهم من الوقفة القادمة بعدما منحوا الدولة مهلة حتى يوم 4 نوفمبر لإعادة بطولة الدورى.