السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الخضيري في نص هدومه!
كتب

الخضيري في نص هدومه!




 


كرم جبر روزاليوسف اليومية : 30 - 09 - 2009


مصادرة الأحلام في مشروعات إسكان الشباب


1


- زوبعة الخضيري.. أفضل ما في حلقة مني الشاذلي في برنامج العاشرة مساءً مع المستشار الخضيري، الاتصالات التليفونية من زملائه القضاة الذين قالوا: منك لله.. وجعلوه في نص هدومه.
- المستشار أحمد عطية رئيس محكمة جنوب القاهرة قال للخضيري: أنت تسيء إلينا كقضاة تصريحاتك المتتالية تحط من شأننا.. القضاة جميعاً يريدون أن يتكلموا لكشف المهانة التي وصفنا بها المستشار الخضيري.
- المستشار فكري مغاوري نائب رئيس هيئة قضايا الدولة قال للخضيري: تيار الاستقلال يحرض علي الكراهية.. تصريحاتك تخرج علي التقاليد القضائية الموروثة منذ 200 سنة وتهز ثقة المواطنين في القضاء والقضاة.. أتحداك أن تثبت أن أحداً يتدخل في شئون القضاء.
2
- واستمرت احتجاجات القضاة ضد الخضيري.. المستشار سامح السروجي عضو مجلس إدارة نادي القضاة قال له: لا يصح أن تتناول رسالة القضاء بهذه الصورة في وسائل الإعلام، وتلفيق الاتهامات لزملائك القضاة، بهذه الصورة المهينة.
- الخضيري الذي رفض وجود أي ضيف معه في البرنامج ووافق علي الاتصالات التليفونية فقط لم يعرف بماذا يرد أو ماذا يقول.. فلأول مرة يواجه بالحقائق التي فضحت افتراءاته الكاذبة.
- المواجهات ضد الخضيري سوف تجعله يفكر ألف مرة قبل الاستعراض في الفضائيات مرة ثانية، فقد بدا ضعيف الحجة، عديم المنطق، ركيك الأسلوب، ولم تسعفه ابتساماته الباهتة.
3
- سؤال للخضيري.. هل سيقبل مكتبك للمحاماة القضايا التي كانت منظورة أمامك أثناء عملك قاضياً؟.. وإذا حدث ذلك فما هي الجهة التي تتدخل لوقف هذا التربح الفاضح؟
- سؤال ثانٍ: ما هو موقفك أمام ابنك القاضي وابنتك وكيلة النيابة الإدارية، بعد أن شوهت صورة القضاء والقضاة؟ وهل ستطلب منهما الاستقالة منعاً للحرج؟
- سؤال ثالث: ما رأيك في الأخبار التي تتردد عن أن الجماعة المحظورة ستقوم بترشيحك في إحدي دوائر الإسكندرية وأنها ستنفق علي الدعاية الانتخابية وستعتبرك مرشحها الرسمي رغم عدم انضمامك الرسمي إليها؟
4
- موضوع آخر.. المتاجرة بالفقراء والمرضي.. أناشد وزير الإعلام أنس الفقي أن يوقف فوراً إعلانات التسول والمتاجرة بالفقراء والمرضي التي تذاع علي الفضائيات، لأنها تسيء إلي صورتنا وتنتهك خصوصية هذه الفئات المنكوبة.
- هذه الإعلانات تأخذ صبغة دينية، يعني الشحاذة باسم الله كما يفعل الدجالون في الشوارع والميادين العامة، أو الذين يمسكون ميكروفونات ويصيحون في الناس تبرع يامؤمن.
- عمل الخير هو أعظم شيء في الحياة ولكن ليس بمثل هذا الأسلوب الاستجدائي.. والمثل يقول: اطلبوا الحاجات بعزة نفس، فإن قضاءها من الله.. وليس من الفنانين ورجال الدين ولاعبي الكرة وغيرهم.
5
- إلي نجيب ساويرس.. مواطن غلبان اسمه خالد متولي متولي ورقم موبايله 0122591466 انبهر بمشروع إسكان الشباب هرم سيتي فذهب مع ستة من أقاربه وحجزوا شققاً في المشروع ودفع كل واحد ثلاثة آلاف جنيه.
- اكتشف بعد ذلك أنه ليس من حقه الحصول علي الشقة لأنه أخذ قرضاً من بنك خاص لشراء سيارة.. وعندما أراد استرداد المقدم ثلاثة آلاف جنيه.. قالوا له انسي يا خالد.
- المقدم ضاع بحجة عدم جدية الحجز.. هكذا قالوا له ولكنهم لم يخبروه بذلك قبل التعاقد.. فهل ترد إليه فلوسه التي طفح الدم من أجل تحويشها؟ الناس غلابة يا نجيب باشا وبلاش ندوس عليهم أكتر من كده.
6
- صحافة البيزنس.. أكبر بيزنس في الصحافة الآن هو صفحات نجوم المجتمع، التي تنشر صور حفلات رجال الأعمال والفنانين والفنانات ولاعبي الكرة وغيرهم.. صفحات وصور تفوح منها رائحة الشبهات والدفع والقبض والفساد.
- هلافيت ونجوم 4/1 لبة تنشر صورهم علي صفحات كاملة وألقاب يتم توزيعها علي نجوم الصور، وحفنة من المصورين تحولوا في غفلة من الزمن إلي صحفيين وأصبحت مهمتهم هي صناعة النجوم الفالصو.
- انظروا للصور.. تجدوها تتكرر في أكثر من صحيفة ومجلة نانو بنت مدام أوكه وبوبي ابن مدام شانتو.. انت مش عارفهم؟.. لأ.. دول أشهر من عادل إمام.
7
- استاد القاهرة.. تحفة فنية رائعة ومتعة كبيرة، الأضواء الكاشفة مبهرة.. أرضية الملعب مثل السجادة العجمي الخضراء، المضمار يزيده جمالاً.. والجمهور بأعلام مصر زاد ليلة الاثنين جمالاً وروعة.
- الشيء الوحيد الوحش كان لاعبي المنتخب المصري في مباراة باراجواي ليس لأنهم انهزموا ولكن لأنهم لم ينتحروا في الملعب لإسعاد هذا الجمهور العظيم، الذي راح يهتف مصر.. مصر.
- سنقف وراءكم يوم الخميس في مباراة إيطاليا، سنحمل الأعلام ونهتف مصر.. مصر فإما رفعتم رءوسكم ورءوسنا أو سيتم إسدال الستار علي هذا الجيل من اللاعبين.. إلي الأبد.


E-Mail : [email protected]