الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العربي القطري يصيب شحاتة بـ«النقطة».. والمعلم يصارح الإدارة: محتاج فريق كرة




فشل حسن شحاتة المدير الفني في قيادة فريق العربي القطري للفوز عقب المباراة الثانية له والتي أقيمت أمس الأول ضمن الجولة الخامسة من الدوري في مواجهة الخريطيات.

وكان شحاتة قد تلقي هزيمة في المباراة الأولي له بهدفين دون رد أمام نادي قطر وتكون تلك النقطة الأولي للمعلم.. وسجل عبد العزيز حاتم هدف التقدم للعربي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتعادل الخريطيات عن طريق حيحي كيبي.
وحصد بذلك العربي نقطة وحيدة ويرتفع رصيده إلي 3 نقاط عقب مرور 5 جولات من عمر مسابقة دوري نجوم قطر ويبقي في المركز الـ11 وقبل الأخير، متساويا مع الخريطيات.
من جانبه أكد حسن شحاتة معاناة الفريق القطري لمشاكل عدة في اللاعبين مشيرا إلي احتياج الفريق إلي عملية تغيير شاملة في هذا الاطار مضيفا أنه تحدث مع الإدارة في هذا الشأن.
وتابع شحاتة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي العربي أن الجهاز الفني يحاول علاج الأخطاء الواضحة أمامه متمنيا أن يصبح الفريق في صورة أفضل في اللقاءات القادمة مشيرا إلي أن الفريق يحتاج إلي عمل مكثف في المرحلة المقبلة مضيفا أنه سيستغل توقف الدوري 17 يوما بعد لقاء السيلية لإعداد الفريق.. تطرق شحاتة للحديث عن تعادل فريقه مع الخريطيات بأن أداء الفريق متباين بين المباريات حيث أكد أن هذا اللقاء كانت له الأفضلية في الشوط الأول عكس اللقاء السابق الذي تسيد الشوط الثاني.
أضاف المعلم أن عدم طلب الجهاز الفني من اللاعبين اللجوء للدفاع للحفاظ علي النتيجة وهو ما دفعه لإجراء التغييرات مشيرا إلي أن الفريق في الشوط الثاني فقد التواجد والتركيز.
رفض المدير الفني السابق لمنتخب مصر تحميل لاعبيه مسئولية التعادل مشيرا إلي أنه تمني أن يواصل الفريق الهجوم لتحقيق الفوز في تلك اللقاء.. يذكر أن الخريطيات خطف نقطة التعادل من العربي بالتعادل بهدف لكل منهما في إطار الأسبوع الخامس من الدوري القطري للمحترفين.
كما أصدر عبد الله العيدة –رئيس نادي السيلية القطري- تحذيرا شديد اللهجة لحسن شحاتة ولاعبيه قبل لقاء فريقه أمام السيلية يوم الخميس المقبل في الأسبوع السادس من مسابقة دوري نجوم قطر.