الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العقوبات المغلظة تنتظر حسام حسن

العقوبات المغلظة تنتظر حسام حسن
العقوبات المغلظة تنتظر حسام حسن




كتب – الحسين عبد الفتاح


أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن تقرير حكم المباراة يحسم عقوبة حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى.
وأضاف حسين، أنه ينتظر تقرير الحكم الذى يروى فيه تفاصيل الأزمة التى نشبت فى لقاء أول من  أمس، عقب لقاء المصرى مع المحلة، والذى انتهى بتعادل الفريقين بهدفين، وشهد اعتداءات من جانب حسام حسن على فرد امن  وعدد من لاعبى المحلة وجهازهم الفنى وتحولت المباراة إلى حرب شوارع واشتباكات بالأيدى، كر وفر بين الفريقين داخل الملعب، وفور انتهاء المباراة، بدأ الهجوم على الكابتن حسام حسن المدير الفنى للمصرى، من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واتهموه بتقمص دور «محمد رمضان»، بطل مسلسل «الاسطورة»، وانه قام بالاعتداء اللفظى والبدنى على أحد الأفراد امام جميع الكاميرات، فى مشهد وصفوه بـ«الهزلى».
الاشتباكات بدأت عن طريق قيام أحد عمال غرف الملابس من فريق المصري، بالاعتداء على محمد رمضان، لاعب المحلة، ثم عقب ذلك تجمع للاعبو المحلة وقاموا بضرب العامل.
تصاعدت الاشتباكات عندما قام لاعبو المصرى والجهاز الفنى بقيادة حسام حسن ومجموعة من الجماهير بمطاردة لاعبى المحلة فى الملعب والاعتداء عليهم.
وتبين أن الشخص الذى اعتدى عليه حسام حسن، هو فرد شرطة من العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية، اعتقد العميد أنه أحد جماهير المحلة، وبعد انتهاء الأزمة خرج فرد الأمن إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد المدير الفنى للمصرى.
من جانبه وصف حسام حسن، ما حدث من جانب ثنائى غزل المحلة بالتحرش، مؤكدًا أن المصور الذى ظهر فى الفيديو مستفز وتجاوز الخطوط الحمراء.
وقال حسام حسن: ثنائى المحلة قام بالاعتداء على أحد العمال فى المصرى، لقد قاما بتعليق الرجل، ما حدث تحرش.
وأضاف: الرجل المصور استفزنى وسب النادى المصرى البورسعيدي، لن أعلق على ما فعلت، لى الفخر أننى تدخلت لكى أنقذ رجلًا من الضرب».
واختتم: «لو تكرر الموقف فسأفعل ما قمت به مرة أخرى، فخور أن أدافع عن رجل تعرض للضرب ولا أخجل».