الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل التحقيقات فى وفاة ضابط وخطيبته داخل سيارة

تفاصيل التحقيقات فى وفاة ضابط وخطيبته داخل سيارة
تفاصيل التحقيقات فى وفاة ضابط وخطيبته داخل سيارة




تسلمت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبدالشافى المحامى العام الأول، التقرير المبدئى للطب الشرعى فى وفاة ضابط بقسم شرطة حدائق القبة وخطيبته داخل سيارة بجراج فى منطقة السلام، وطلبت النيابة التقرير النهائى للطب الشرعى وسرعة إجراء تحريات المباحث.
وكشف التقرير المبدئى أن الوفاة جاءت نتيجة إصابة المتوفين باختناق شديد نتيجة استنشاقهما غاز ثانى أكسيد الكربون الذى دخل السيارة من فتحات التكييف.
كانت نيابة السلام قد انتقلت إلى مكان الحادث وناظرت الجثث، التى كشفت عن عدم وجود أى إصابات ظاهرية على الجثتين، وأمرت بتشريحهما وصرحت بدفنهما عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.
وتلقت مباحث شرق القاهرة بلاغا بالعثور على شخصين متوفين داخل سيارة داخل أحد الجراجات فى نطاق منطقة السلام، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وتبين أن الجثة لضياء أبوالسعود ضابط شرطة بقسم حدائق القبة وخطيبته. ونقلت الجثث إلى المشرحة وتحفظت نيابة السلام على السيارة وانتدبت المعمل الجنائى لمعاينتها ورفع البصمات لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، وإرسال متعلقات المتوفيين للطب الشرعى للفحص، وتفريغ هاتفى محمول الضابط وخطيبته.
واستمعت النيابة إلى أقوال أهالى المتوفين، الذين أكدوا أن المتوفين لم يكن لهما أى خلافات مع أحد، وأضافوا أن الضابط وخطيبته خرجا معا للتنزه وتهنئة أقاربهما بعيد الفطر، ولاحظوا تأخرهما وبالاتصال بهما لم يجيبا، وعلى الفور تجمعوا وبالبحث عنهما عثروا عليهما فى جراج قريب من منزل جدته بمنطقة السلام، وفوجئوا بأنهما لقيا مصرعهما، ويرتديان كامل ملابسهما.