الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يبحث عن مدير فنى.. ومحاولات لتسويق الغانى جبرين

الإسماعيلى يبحث عن مدير فنى.. ومحاولات لتسويق الغانى جبرين
الإسماعيلى يبحث عن مدير فنى.. ومحاولات لتسويق الغانى جبرين




كتبت - رحاب الصادق

يكثف محمد أبو السعود رئيس النادى الاسماعيلى اتصالاته للبحث عن مدير فتى جديد يتولى قيادة الدراويش للموسم الجديد وان المفاوضات مستمره مع مديرين فنيين لتولى مسئولية الفريق بداية من الموسم القادم   وذلك بعد قرار خالد القماش المدير الفنى الحالى بأن يكون يوم الخميس القادم هو نهاية ارتباطه بشكل رسمى مع الإسماعيلى بعد مباراة المصرى فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس مصر.
يذكر ان ابوالسعود دخل فى مفاوضات سرية مع الهولندى مارك فوتا لتولى قيادة لفريق وانه على  استعداد لتحمل راتبه بالدولارمن جيبه الخاص.
كما بدأت  بشكل جاد محاولات تسويق لاعب الوسط الغانى توريك جبرين وبيعه لأى ناد عربى بأعلى سعر ممكن  حيث لا يقل عن مليون دولار لتمويل الصفقات للموسم الجديد بناء  على رغبة اللاعب بالرحيل.
على جانب اخر تقدم عدد من لاعبى الإسماعيلى السابقين بطلب جماعى يفيد برفضهم اى تفاوض او تقسيط من ناديهم السابق بخصوص مستحقاتهم لدى الإسماعيلى والتى نبلغ 2.7 مليون جنيه وهذا المبلغ تم الحكم به و سداده على شكل ٦ شيكات مصرفية و لم يصرف منه الا شيكان فقط و هو ما يزيد موقف الإسماعيلى صعوبة فى التعامل مع المبالغ المتراكمة و تصل الى ٤٫٩ مليون جنيه وبخلاف شكوى من لاعبين آخرين فى حدود ٥٫٨ مليون جنيه لم يتم البت فى الشكاوى المقدمة بخصوصه ويخشى مسئولو الإدارة من إيقاف القيد بالفترة الصيفية القادمة والتى تبدأ قبل نهاية الشهر الجارى.
فى سياق آخر التقى رئيس النادى الإسماعيلى محمد أبو السعود مع حارس مرمى الفريق محمد صبحى فى لفتة جيدة منه من أجل الشد من أزره والرفع من معنوياته.
وقام أبو السعود بالتأكيد على محمد صبحى بأنه حارس مرمى كبير والفريق ينتظر عودته بفارغ الصبر للمشاركة فى المباريات من جديد.
وأثنى أبو السعود لصبحى على مدى سعادته بأن الحارس فى حالة تركيز تام حالياً فى فترة التدريبات التأهيلية.
وأكد رئيس الإسماعيلى أثناء لقائه مع حارس الدراويش أنه سيقوم بصرف جزء من مستحقاته المالية وذلك قبل موعد عودته إلى قطر من جديد لاستكمال برنامجه التأهيلى.
الجدير بالذكر أن محمد صبحى سافر إلى قطر على نفقته الخاص من دون طلب أى مستحقات مالية من النادى الإسماعيلى وذلك مراعاة لظروف الفريق.