الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خالد عيد: انتظروا طنطا الحصان الأسود للدورى القادم

خالد عيد: انتظروا طنطا الحصان الأسود للدورى القادم
خالد عيد: انتظروا طنطا الحصان الأسود للدورى القادم




كتب - خالد فاروق

فى إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لنادى طنطا الصاعد للدورى الممتاز .. أعلن النادى الصاعد  برئاسة فايز عريبى عن نجاحه فى التعاقد مع خمسة لاعبين لتدعيم صفوفه الفريق الصاعد حديثاً للدورى الممتاز.
واللاعبون هم: محمد فتحى حارس المصرى البورسعيدى، وطارق سامى مدافع الإنتاج الحربى، وإسلام الفار كابتن دمياط، وعصام عبد الستار الظهير الأيسر للشرقية، وأحمد حجاج مهاجم صيد المحلة وذلك فى صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم.
كانت جلسة قد جمعت اللاعبين برئيس النادى فايز عريبى بحضور خالد عيد المدير الفنى ومحمد شوقى المشرف على الكرة انتهت بتوقيع اللاعبين على عقود الفريق.
يذكر أن طنطا استطاع التعاقد مع أمير قيصر لاعب فاركو، ومحمد أسعد لاعب الرجاء، وعلاء طه لاعب مياه البحيرة ليصبح عدد اللاعبين 8 حتي الآن.  وقال خالد عيد المدير الفنى لطنطا: لقد تعاقدنا مع لاعبين أصحاب خبرة، وسبق لهم اللعب مع الكبار.
والجدير بالذكر أن  فارس الغربية  هو أول فريق فى الدورى الممتاز يبدأ فترة الإعداد الأولى  للفريق مبكرًا منذ شهر تقريبًا وذلك على ملعب كلية التربية الرياضية بسبرباى . وفى هذا الصدد أكد «عيد» إن الغرض  الأساسى من الاستعداد مبكراً لأن هدفنا ألا نكون ضيوف شرف ونكون أكثر من ند مع جميع الفرق ونحقق أفضل النتائج الإيجابية.. ولأننا صعدنا لكى نبقى إن شاء الله. كما أتمنى أن نكون الحصان الأسود لهذا الدورى فى الموسم القادم.