الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يعرض كهربا للبيع ويرفض التفاوض مع حمودى

الزمالك يعرض كهربا للبيع ويرفض التفاوض مع حمودى
الزمالك يعرض كهربا للبيع ويرفض التفاوض مع حمودى




كتب - وائل سامى

قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى، المدير الفنى، عدم منح لاعبى الفريق راحة سلبية، عقب مباراة القمة أمام الأهلى بختام الدورى الممتاز، التى أقيمت بالسويس، والتى انتهت بالتعادل السلبى.
حيث قرر حلمى تجمع اللاعبين بملعب النادى أمس الاحد لبدء الاستعداد لمواجهة الشرطة فى كأس مصر والمقرر لها الثلاثاء المقبل.
من جهه أخرى عبر حلمي، عن غضبه من محمود عبد المنعم، كهربا صانع ألعاب الفريق، بسبب تصرفه واعتراضه على تغييره فى الشوط الثانى لمباراة الأهلى.
وانتقد كهربا مديره الفني، عقب استبداله فى الشوط الثانى لمباراة فريقه أمام الأهلى فى الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز، حيث تدخل محمد صلاح رئيس الجهاز الفنى من أجل تهدئة اللاعب.
وأكد قائلا «كهربا لن يستمر مع الزمالك، ولست راضيا عن تصرفه واعتراضه بعد التغيير، صبرنا عليه كثيرا ولا يتغير».
وفسر المدير الفنى سبب إهدار الفرصة السهلة للتسجيل فى نهاية المباراة قائلا: «مصطفى فكر فى التسجيل قبل أن يسدد الكرة، وبالرغم من أن هذه الكرة هى لعبته المفضله إلا أن ذهنه تشتت لحظة التسديد».
ومن جانبه كشف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك حقيقة «الخناقة» التى وقعت بينه وبين الجهاز الفنى للفريق عقب استبداله أنه لم تحدث أى مشادة بينه وبين الجهاز الفنى كما ردد البعض وأن ما حدث أن الجماهير هتفت ضده أثناء خروجه من الملعب وحاول أعضاء الجهاز الفنى منعه من الرد على الجماهير.
وطالب «كهربا» الجميع بعدم نشر أى أخبار غير حقيقية ضدة قائلًا: «ياريت نبطل فتن وإشاعات»
على جانب آخر أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، رفضه الدخول فى صراع مع النادى الأهلى بشأن التعاقد مع أحمد حمودى، صانع ألعاب الفريق الأبيض، والمنضم له على سبيل الإعارة قادمًا من نادى بازل السويسرى، وكشف مصدر داخل جهاز الزمالك أن إدارة النادى عرضت شروطها على اللاعب من أجل شرائه بشكل نهائي، لكنه لم يوافق، مؤكدا أن النادى لن يتمسك بلاعب لا يتمسك بالنادى.
وكان الزمالك قد رفض شراء أحمد حمودى بالمبلغ المتفق عليه بين الناديين، والمقدر بـ٧٠٠ ألف يورو، وطلب النادى الأبيض من مسئولى النادى السويسرى تخفيض المقابل المادى لضم اللاعب، وفى نفس الوقت طلب رئيس نادى الزمالك من اللاعب، تخفيض الراتب الذى يحصل عليه، خاصة أن حمودى يحصل على ثلاثة ملايين و٦٠٠ ألف جنيه فى الموسم.
يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه يحيى على، وكيل أحمد حمودى، أن الأهلى لم يخاطب بازل السويسرى بشكل رسمى حتى اللحظة الحالية، لكن من المتوقع حدوث ذلك فى الساعات المقبلة، وكان أحمد حمودى قد انقطع مؤخرا عن تدريبات الفريق قبل مباراة القمة أمام الأهلى التى أقيمت أمس، فى ختام بطولة الدوري، ليؤكد رحيله عن القلعة البيضاء.
وفى سياق متصل، يواصل مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة إبرام صفقاته الصيفية للموسم المقبل، ومن المتوقع أن يجدد النادى الأبيض مفاوضاته ومحاولاته مع مسئولى نادى مصر المقاصة، من أجل ضم ميدو جابر، لاعب الفريق، خاصة أن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى، يرى أنه بديل مناسب لأحمد حمودى فى القلعة البيضاء، فى الوقت الذى يرفض فيه النادى الفيومى التخلى عن جابر.