السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مارتن يول: إكرامى لن يرحل عن الأهلى ونجهز احتفالا لرمضان صبحى

مارتن يول: إكرامى لن يرحل عن الأهلى ونجهز احتفالا لرمضان صبحى
مارتن يول: إكرامى لن يرحل عن الأهلى ونجهز احتفالا لرمضان صبحى




كتب - عمر عبدالحفيظ

قال مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى، لدينا يومان للاحتفال لأننا أبطال الدورى، أضاف خلال المؤتمر الصحفى: فوزنا على الزمالك فى الدور الأول، والدور الثانى خرجنا بنتيجة إيجابية فى ظل النقص العددى  من اللاعبين.
وقال يول: نسعى لتقديم الأهلى بشكل قوى خلال الفترة المقبلة لتحسين صورة الفريق التى ظهر عليها فى شهر رمضان بسبب العديد من الأحداث.
وأضاف: سعيد بمشاركة عمرو جمال بعد غيابه بسبب عملية جراحية كما أننى سعيد بمشاركة رمضان صبحى.
ووجه يول رسالة إلى جماهير الزمالك قائلًا: يجب على جماهير الزمالك ألا تغضب لأننا فى احتفالات خلال الـ48 ساعة القادمة وهم لم يستطيعوا الفوز علينا اليوم رغم كونهم ظهروا بالفريق كاملًا.
وأشاد بقدرات صانع الألعاب رمضان صبحى عقب انتهاء مباراة القمة، وقال يول: صبحى لاعب كبير ومؤثرًا جدًا وسعيد بعودته إلى المشاركة.
وعلق المدرب الهولندى على العروض التى وصلت إلى اللاعب قائلًا : سنقيم له احتفالا كبيرا بعد احترافه:
وكان مجلس إدارة الاهلى قد أبدى موافقته على رحيل رمضان صبحى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ،بعد تلقيه العديد من العروض أبرزها عرض ستوك سيتى الإنجليزى.
ولم يتجاهل مارتن يول المدير الحارس شريف إكرامى فى تصريحاته التى أعقبت مباراة القمة، وفى حديثه مع اللاعبين حيث أكد المدير الفنى أن اكرامى جزء مهم ومؤثر فى الفريق الأحمر.
ووجه المدرب الهولندى رسالة صريحة بأن اكرامى مستمر مع الأهلى فى الفترة المقبلة، وأنه سيعود للمشاركة.
كما تحدث عن صالح جمعة، مؤكدا أن قرار استبعاده تربوى.
وجاءت ردود الأفعال داخل الأهلى واحدة بعد انتهاء مباراة القمة حيث كانت البداية بمدير الكرة سيد عبدالحفيظ، والذى أكد أن مباريات القمة دائما ما يكون لها حسابات خاصة وتشهد حالة من الندية وأن الأهلى حسم اللقب أيا ما كانت النتيجة، فيما بكى الحارس أحمد عادل عبدالمنعم وقال إنه دائما ما يشارك فى مواجهات صعبة وان الكثير من الناس لا يقدرون هذا الأمر.. وأضاف: ألف مبروك للأهلى الفوز بالدورى.
وقال رامى ربيعة إن الفوز بالدورى أهم شىء، وأنهم احترموا فريق الزمالك. وقال صبرى رحيل:مباريات القمة لها حسابات خاصة ولاعبو الأهلى رجالة وهزيمة لقاء أو اثنين ليس نهاية العالم.
وخضع عماد متعب وحسام عاشور لكشف المنشطات عقب انتهاء مباراة القمة حيث يتم الاختيار عشوائياً من بين الـ18 لاعبًا.