السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار x أخبار

أخبار x أخبار
أخبار x أخبار




رئيس البريد: نحصل على أرباح جديدة من حصتنا فى «اتصالات» قريبا

قال المهندس عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد، إن هيئة البريد حصلت على أرباح العام الماضى تقدر بنحو 65 مليون جنيه، ومن المتوقع أن تحصل الشركة على أرباح جديدة من حصتها بشركة اتصالات مصر قريباً. المرحلة الثانية لخطة تطوير المكاتب تستهدف تطوير من 400 إلى 500 مكتب خلال العام المقبل، على أن تبدأ المرحلة الثالثة بعدها.
وقال إن المرحلة الأولى من تطوير المكاتب ويصل عددها لـ 412 مكتبا، تستهدف المكاتب الرئيسية سيتم الانتهاء منها فى 30 ديسمبر المقبل، كما تنتهى قريبا من تطوير 100 مكتب،موضحا أنه لا يمكنهم إغلاق كافة المكاتب مرة واحدة لتطويرها حرصا على مصالح المواطنين حيث يتم تطوير المكاتب تدريجيا. . وأشار إلى أن المرحلة الثانية ستشمل المكاتب من الدرجة الثانية، إضافة إلى تطوير المكاتب من الدرجة الثالثة خلال الأخيرة من تطوير المكاتب 2018.

طرح حجز تذاكر السينما عبر الهاتف خلال العيد

قامت شركات المحمول الثلاث بطرح خدماتها الجديدة، لتسهيل عمليات حجز تذاكر السينما أون لاين وعبر الهواتف المحمولة، تزامنا مع العيد الذى يشهد طرح مجموعة كبيرة من الأفلام فى دور السينما.. اتاحت شركات المحمول الثلاث خدمات مختلفة لمستخدميها خلال فترة العيد مثل حجز تذاكر السينما عبر الهاتف حيث أطلقت أورنج الخدمة، لتمكن عملاءها من حجز عدد التذاكر التى يريدها للفيلم المفضل من خلال الاتصال على 8000.
كما وفرتها شركة اتصالات لمعرفة عملائها كافة الأفلام المعروضة فى السينمات، ودور العرض المتوفر بها أفلام معينة، بالإضافة إلى عناوين السينمات ومواعيد الحفلات وأسعار التذاكر، ويمكن الحصول على تلك المعلومات من خلال الاتصال على 7070 بـ 1.5ج الدقيقة.