الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محمد مهران: تلقيت ردود أفعال إيجابية عن «من 30 سنة» وأقدم دور مريض نفسى

محمد مهران: تلقيت ردود أفعال إيجابية عن «من 30 سنة» وأقدم دور مريض نفسى
محمد مهران: تلقيت ردود أفعال إيجابية عن «من 30 سنة» وأقدم دور مريض نفسى




كتب – أمير عبدالنبى


صرح الفنان محمد مهران عن مشاركته فى مسلسل «المغنى» بأنه فى البداية كان مرشحاً لدور آخر ولكن عندما قرأ الورق وجد شخصية الصحفى الأقرب إليه وطلب من دكتور شريف صبرى تقديمها ووافق.
وأشار إلى أن عمرو القاضى صحفى تحت التمرين وليس صحفيًا كبيرًا وقديمًا فى المهنة وبالتالى فلقاءوه بالكينج محمد منير شىء مختلف بالنسبة له خاصة وأن الكينج عشقه منذ الطفولة ويضع صورته أعلى سريره، فبالتالى سيكون مبهورًا فى كل مرة يقابل فيها الكينج، وهناك اتجاه آخر فى شخصية الصحفى وهو اكتشافه للفساد الإعلامى المتمثل فى شخصية بهاء شبل.
وأعتقد أن الجمهور فى الشارع غير مسرور بمسلسل «المغنى» فهناك بعض الأخطاء الدرامية الذى أغضبت الكثيرين، ولكن بالنسبة لدورى فى العمل فلم أر أى انتقادات عليه حتى الآن.
كما أوضح أن عرض العمل بشكل حصرى أثر عليه بالسلب لأن المسلسل يعرض ثلاث مرات فى اليوم فقط على محطة واحدة وإنما لو كان يعرض على أكثر من محطة فكان سيحقق نسب مشاهدة أكبر.
أما عن تعاونه مع الفنانة ميريهان حسين، فأشار إلى أن هذا التعاون الثانى الذى يجمعهما بعد مسلسل «المطلقات»، وأضاف: نرتاح فى العمل جدًا معًا لأن هناك تفاهمًا كبيرًا بيننا، وأتمنى أن تنال شخصية عمر وجيهان إعجاب الجمهور.
وأكد أنه استفاد من تعاونه مع الكينج ويعد هذا اللقاء الأول بينهما.
وقال مهران إنه عرض عليه المشاركة فى موسم الدراما الرمضانى فى أكثر من مسلسل كان من بينها «سقوط حر» و«الطبال» ورفضتهما من أجل الظهور فى «المغنى» حيث يعد دورى فى العمل بطولة ثانية بعد الكينج محمد منير ولكن فى الحقيقة أندم على قرار رفضى لهذه الأعمال.
كما أشارك فى فيلم «من 30 سنة» مع الفنان أحمد السقا ومنى زكى وشريف منير وميرفت أمين وجميلة عوض وصلاح عبدالله ورجاء الجداوى وأحمد فؤاد سليم ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة والذى يعرض حاليًا بالسينمات.
ويتناول الفيلم عائلة كبيرة لكل شخص فيها مشكلة مختلفة عن الآخر وأنا أحد أفراد هذه العائلة وأعانى من أحد الأمراض النفسية وهو الاكتئاب الذى أحاول العلاج منه وأتمنى لهذا العمل النجاح والتوفيق، وتلقيت ردود أفعال كثيرة تشيد بدورى.