الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يتعاقد مع إسلام أبو العلا

الإسماعيلى يتعاقد مع إسلام أبو العلا
الإسماعيلى يتعاقد مع إسلام أبو العلا




كتبت - رحاب الصادق


نجح مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة محمد ابوالسعود فى التعاقد مع اسلام أبو العلا لاعب الداخلية لمدة خمس مواسم فى صفقة انتقال حر بعد اعلن نادى الداخلية الاستغناء عن خدمات الاعب البالغ من العمر 20 عامًا والذى وقع  دون الحصول على مقدم تعاقد وسوف ينضم فى التدريبات خلال الايام القليلة المقبلة.    
على جانب اخر يواصل الدراويش تدريباته استعدادا لمواجهة المصرى فى كاس مصر فى دور الثمانية الذى تقررله يوم الجمعة بدلا من الخميس فى تمام الساعه 7 مساء باستاد الاسكندرية ليسدل الستار تمامًا على أزمة الملعب حيث بدأ المران بمحاضرة بسيطة لخالد القماش وجهازه المعاون الذى ركز على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين والتدريب على بعض الجمل التكتيكية والفنية.. والتدريب على كيفية التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم واستغلال ظهيرى الاجناب فى تدعيم الشق الهجومى فضلا عن التدريب على الركلات الثابتة من كافة الجوانب فى احراز الاهداف.
 واختتم المران بتقسيمة حماسية وحضر المران كافة اللاعبين من بينهم الثلاثى المعار شكرى نجيب و خالد صبحى من أسوان ومحمد علاء ” لالا ” من فريق المحلة والوافد الجديد عمرو عبد الفتاح الذى ظهر بشكل متميز جدا فى الظهور الاول له.