الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يذاكر الخرطوم بالفيديو ..ويستقر على التشكيل الأساسى للمواجهة




صرح حمام إبراهيم مدرب الإسماعيلى أن الفريق استعد جيدا لخوض لقاء الذهاب أمام الخرطوم السودانى يوم 20 نوفمبر المقبل بالبطولة العربية مشيرا إلى أن مشاهدة مباريات الفرق المنافسة بالبطولة العربية لا تمثل أى صعوبة.
 
وأكد انه سيتم دراسة الخرطوم السودانى من خلال الحصول على آخر مباريات للفريق المنافس من شبكة الإنترنت بجانب طلب شرائط لبعض مباريات الخصم من السفارة المصرية بالسودان.
 
وأوضح حمام أن الإسماعيلى معتاد على مواجهة الحروب النفسية أمام الفرق الإفريقية والعربية مؤكدا أن الجهاز الفنى يقوم بمعالجة الأخطاء الدفاعية قبل مواجهة الخرطوم السودانى حيث يعمل الدراويش على الحفاظ على مرماه نظيفاً فى لقاء الذهاب مع التركيز على إحراز أكبر عدد من الأهداف فى المباراة لتسهيل مهمة الدراويش فى لقاء العودة.
 
من ناحية أخرى استقر صبرى المنياوى المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالدراويش على قائمة الفريق لمواجهة الخرطوم السودانى فى ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية والمقرر لها فى العشرين من نوفمبر المقبل .
 
وضمت قائمة الفريق 20 لاعبًا وهم : محمد صبحى ومحمد عواد لحراسة المرمى وعبد الحميد سامى «ميدو» وسامح عبد الفضيل وأحمد عبد العزيز‏ «مودي‏»‏ وأيمن المحمدى ونادر الترهونى للدفاع وكريم مسعد ومحمد ممدوح «كيمو» ومهاب سعيد ومحمد حمص وأحمد الجمل وأحمد خيرى وعمرو السوليه وعمر جمال ومحمد حامد «ميدو»‏ للوسط وجودوين وأحمد على ومحمد السيد «مودى» وجون أنطوى للهجوم.