الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسابقة «أفضل سيلفى» تكشف خفة دم المصريين

مسابقة «أفضل سيلفى» تكشف خفة دم المصريين
مسابقة «أفضل سيلفى» تكشف خفة دم المصريين




أعلنت إحدى الشركات فى مصر عن مسابقة لأفضل سيلفى المسابقة أمطرت موقع الفيسبوك بأغرب وأطرف الصور فى مصر.
ومن خلال إعلان نشر على «فيسبوك» تحت عنوان أفضل صورة سيلفى فى مصر لعام 2016 طلبت الصفحة من المشتركين الذين وصل عددهم إلى 300 ألف خلال أيام قليلة نشر صورة سيلفى مبتكرة وفريدة من نوعها فى الصفحة مؤكدة أن الصورة التى ستحظى بأكبر قدر من الإعجاب والمشاركات ستفوز بالمسابقة وسيعلن عن الفائزين فى حفل سيقام خلال أسبوعين.
وتضمنت الصور المشاركة بالمسابقة كمية من الطرائف والغرائب والمغامرة وروح الدعابة وكل ما لا يمكن تخيله من خفة دم معروفة لدى المصريين، وجاء اطرفها حتى الآن صورة داخل غرفة عمليات.
وذكر القائمون على المسابقة الغريبة أن 50 صورة فقط هى التى سيتم اختيارها من قبل لجنه التحكيم حيث سيتم فى المرحلة الأولى اختيار 20 صورة من حيث أعلى نسبة تصويت ويتم فى المرحلة الثانية تصفية الـ 20 صورة إلى أفضل 5 صور من حيث أعلى نسبة تصويت وفى المرحلة الثالثة تتم المنافسة بين الـ 5 صور واختيار ثلاث صور فقط للمنافسة على المركز الأول.
واشترطت المسابقة أن تكون الصور جديدة ولم يسبق نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وتكون للمشترك نفسه ومعبرة وفيها فكرة وإبداع ومبتكرة جدا كما سمحت باستخدام الإضافات والخدع وحددت قيمة الجوائز بـ 1500 جنيه مصرى لصاحب الصورة الفائزة بالمركز الأول و1000جنيه للفائز بالمركز الثانى و500 للفائز بالمركز الثالث مع هدايا أخرى قيمة من الشركة الراعية.