الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«هيل انترناشونال» تقتنص جائزة عالمية هندسية عن مشروع تطوير فندق «النيل ريتز كارلتون»

«هيل انترناشونال» تقتنص جائزة عالمية هندسية عن مشروع تطوير فندق «النيل ريتز كارلتون»
«هيل انترناشونال» تقتنص جائزة عالمية هندسية عن مشروع تطوير فندق «النيل ريتز كارلتون»




حصدت شركة هيل انترناشونال، جائزة تميز عالمية جديدة لعام 2016، من مؤسسة انجينيرينج نيوز ريكورد «ENR» بنيويورك، عن مشروع تطوير فندق «النيل ريتز كارلتون» التابع لشركة مصر للفنادق، والذى أشرفت الشركة على إدارة أعمال تطويره، وافتتح فى منتصف نوفمبر الماضى بتكلفة إجمالية اقتربت من المليار جنيه.
وسيتم تسليم جائزة التميز العالمية فى احتفال ضخم بأحد الفنادق الكبرى بنيويورك فى 11 أكتوبرالمقبل تقديراً للجهد المتميز فى إدارة المشروع وتنفيذه.
وتقدم لهذه الجائزة عدد كبير من المشروعات الهندسية التى تمت دراستها عن طريق خبراء فى مجال صناعة البناء والتشييدينتمون إلى 15 دولة، وتم اختيار 23 مشروعاً متميزاً فى كافة المجالات الفنية والهندسية وصناعة البناء والتشييد.
من جانبه أعرب المهندس وليد عبد الفتاح المدير الإقليمى لمنطقة إفريقيا بشركة «هيل انترناشيونال»، لإدارة المشروعات عن سعادته بحصول الشركة على هذه الجائزة المرموقة والتى لا يتم منحها إلا بعد عملية تقييم شاملة تقوم بها مؤسسة «انجينيرينج نيوز ريكورد» طبقاً لأسس بالغة الدقة، منها القدرة على التغلب على المخاطر والتميز فى التخطيط والتصميم وتطوير المنشآت القديمة ومعايير السلامة.
وأشار، إلى أن الجائزة تمثل تتويجا لفريق العمل التابع الشركة، وجهودهم التى تكللت بالنجاح مع استخدام أحدث التقنيات فى مجال إدارة المشاريع، مؤكداً على دور الشركة فى الارتقاء بالمشروعات الوطنية، والاشراف على تقديم مشروعات متميزة تتواكب مع حركة التنمية التى تشهدها مصر خلال الفترة الحالية فى العديد من القطاعات الحيوية .
وأكد عبد الفتاح، على أن شركة هيل انترناشونال تسعى لدعم المشروعات الوطنية عبر حزمة من الخدمات التى تقدم قيمة مضافة ونوعية، من خلال إستراتجيتها الرامية إلى تعزيز تواجدها بالسوق المصرية كواحدة من أبرز الشركات فى مجال إدارة المشروعات، مستعينة بخبراتها الفنية المتطورة التى إكتسبتها من سلسلة أعمالها الضخمة والمتطورة على مستوى العالم .
أسست هيل انترناشيونال فى الولايات المتحدة الامريكية عام 1976 لتصبح الرائدة عالمياً فى مجال إدارة المشاريع وتسوية النزاعات القانونية. وتعرض هيل مجموعة كاملةً من خدمات ادارة الانشاءات والمشاريع لمساعدة العملاء فى النجاح فى تنفيذ البرامج الاستثمارية ومنها إدارة البرنامج وإدارة المشاريع وإدارة البناء ومراقبة إدارة المشروعات. ولقد قامت هيل بإدارة أكثر من10000 مشروع بتكلفة 500 مليار دولار فى جميع أنحاء العالم.
وتقوم هيل انترناشونال بادارة مشاريع هامة وكبيرة فى مصر منها مشروع المتحف المصرى الكبير  ومشروع مبنى (2) مطار القاهرة الدولي  ومشروع مستشفى «500 500» معهد الأورام ومشروع سيكون نايل تاورز بالمعادى ومشروع ذا جيت وغيرها من المشاريع المهمة.