الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم باولو من سموحة

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم باولو من سموحة
الزمالك يكثف مفاوضاته لضم باولو من سموحة




كتب - وائل سامى


يسعى مسئولو نادى الزمالك فى الوقت الحالى لحسم بعض الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء خاصة ان الفريق مقبل على مباريات مهمة فى الفترة المقبلة على الصعيدين المحلى والقارى ويحتاج لتواجد لاعبين سوبر.
وبعد نجاح صفقتى صلاح ريكو لاعب فريق اتحاد الشرطة وعلى فتحى لاعب فريق المقاولون العرب ، جاء الدور هذه المرة على صفقة شوقى السعيد مدافع فريق الإسماعيلى والتى واجهت أزمة بسبب توقيع اللاعب من قبل لنادى وادى دجلة.
وتمكن مسئولو الزمالك من حل الأمر بشكل ودى مع مسئولى وادى دجلة تمهيداً لضمه بشكل رسمى فى الفترة المقبلة، وسبق وحصل مسئولو الأبيض على توقيع اللاعب فى وقت سابق بعد الاتفاق معه على كل بنود الصفقة.
ويعلن مسئولو الزمالك عن الصفقة بعد آخر مباراة للإسماعيلى فى بطولة كأس مصر ليكون عقد اللاعب قد انتهى بشكل رسمى مع الدراويش ولا يحق له المشاركة فى أى مباراة أخرى ليشارك بعدها فى التدريبات مع القلعة البيضاء.
فى نفس السياق قال مصدر بنادى الزمالك إن الإدارة كثفت مفاوضاتها مع مسئولى سموحة فى الساعات الأخيرة للحصول على خدمات حسام باولو مهاجم الفريق وهداف الدورى الممتاز فى آخر موسمين.
وأشار المصدر إلى أن الزمالك يضغط على حسام باولو من أجل الضغط على إدارة نادى سموحة للموافقة على رحيله إلى القلعة البيضاء.
وتوصل الزمالك للاتفاق على جميع بنود التعاقد مع اللاعب بانتظار موافقة ناديه.
وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومحمد فرج عامر رئيس نادى سموحة، وهو الأمر الذى يهدد إتمام الصفقة.
من جهه أخرى طالب مسئولو نادى الزمالك، محمد حلمي، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بإجراء اتصال هاتفى بإبراهيم صلاح، لاعب وسط فريق الزمالك، الذى انتهت إعارته لنادى سموحة لمطالبته بالعودة لصفوف الزمالك، خاصة أن اللاعب اشترط ذلك.
وكان الزمالك أجرى اتصالات باللاعب لمطالبته بالعودة إلى تدريبات الفريق الأبيض، بعد انتهاء إعارته مع سموحة إلا أنه أخطر مسئولى الزمالك بعدم المشاركة فى التدريبات، إلا بعد تلقيه اتصالات من الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة حلمي.