الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحسم صفقتى حمودى ومعلول .. وميدو جابر يقترب

الأهلى يحسم صفقتى حمودى ومعلول .. وميدو جابر يقترب
الأهلى يحسم صفقتى حمودى ومعلول .. وميدو جابر يقترب




 كتب - عمر عبدالحفيظ


 لا صوت يعلو على صوت الصفقات الصيفية داخل الأهلى على المستوى الادارى حيث تم فتح خطوط اتصال مباشرة مع اللاعبين والاندية وجاء الدور على التونسى على معلول قائد فريق الصفاقسى والذى يجيد اللعب فى مركزى الظهير الأيسر ووسط الملعب واستخدم الاهلى الشرط الجزائى الموجود فى عقد اللاعب مع الصفاقسى والبالغ 500 الف يورو من اجل حسم الصفقة بشكل نهائى وتم تحويل شيك ليكون معلول هو ثانى صفقة داخل القلعة الحمراء.. وطبقًا لكلام مسئولين داخل النادى لن يحصل اللاعب على أقل من 450 الف دولار فى الموسم فيما كان الاتفاق الذى جرى معه من قبل بأن يوقع على عقد مدته 3 سنوات وتم التفاوض معه من أجل زيادة مدة العقد.
ويشارك معلول مع المنتخب التونسى كلاعب أساسى رغم صغر سنه فيما يعد واحدا من افضل اللاعبين فى الدورى بشكل عام حيث نجح فى تسجيل ما يقرب من 15 هدفًا مع فريقه وان كان نصف عدد هذه الأهداف من ضربات جزاء وجاء ترشيح معلول عن طريق انيس بوجلبان لاعب الاهلى السابق والذى يشغل منصبًا إداريًا داخل نادى الصفاقسى.
ويعد أحمد حمودى هو الصفقة الثالثة بعد الاتفاق معه على مدة العقد والتى سوف تصل إلى 4 سنوات الى جانب الاتفاق مع بازل السويسرى على دفع 700 الف يورو وان كان بعض المسئولين داخل النادى قد أبدوا تحفظهم على الصفقة وأكدوا أن حمودى هو نسخة جديدة من صالح جمعة الذى أثار الكثير من الأزمات بعد انتقاله إلى القلعة الحمراء.
وإلى ذلك أغلق الأهلى ملف بطولة كأس مصر بعد مواجهة حرس الحدود فى الأمس وبدأ اليوم الاعداد لمواجهة الوداد المغربى التى ستقام 16 يوليو الجارى فى الإسكندرية وتعد هذه المواجهة حاسمة بشكل كبير لمصير الفريق الأحمر فى البطولة الإفريقية سواء الحفاظ على أمل البقاء والاستمرار فى المنافسة على الصعود أو تقلص فرصته.
وطلب يول من الجميع اغلاق باب الحديث عن اى شىء خلال هذه الفترة والتركيز فقط فى دورى الابطال ويرغب المدير الفنى فى التمسك بالفرصة من خلال تحقيق الفوز على الوداد فى المباراة التى ستقام على ملعب ستاد برج العرب قبل ان تجمع بينهما مواجهة ثانية 27 يوليو الجارى فى المغرب.
ويترقب رمضان صبحى تأشيرة السفر إلى انجلترا من أجل الخضوع لكشف طبى مع نادى ستوك سيتى.
ومن جهة أخرى رفض صالح جمعة، لاعب وسط  الأهلي، فكرة الدخول فى صفقات تبادلية مع أى لاعب آخر بعدما ترددت أنباء عن طرح اسمه ضمن المرشحين للرحيل لنادى مصر المقاصة مقابل انضمام محمد جابر «ميدو» للأهلى.
وأبلغ صالح جمعة مسئولى القلعة الحمراء عبر أحد الوسطاء أنه يرغب فى فسخ عقده حال رغبة الهولندى مارتن يول المدير الفنى فى رحيله أو تمسكه بتجميده فى المرحلة القادمة.
توجه عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى أحد المستشفيات الخاصة للاطمئنان على جراحته الأخيرة فى الحاجز الأنفى قبل سفره أمس إلى  الإسكندرية استعدادا الدخول فى معسكر مغلق
ويملك صالح جمعة عرضًا شفويًا للرحيل إلى أحد الأندية البرتغالية ويترقب اللاعب حسم مصيره من جانب الجهاز الفنى للأهلى.
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن نزلة برد كانت وراء غياب مؤمن زكريا لاعب الأهلى عن مران الفريق بالأمس.
يغيب الثلاثى أحمد حجازى ووليد سليمان وحسام عاشور عن المشاركة مع الأهلى فى مباراة حرس الحدود بدور الستة عشر لكأس مصر.
ويأتى غياب الثلاثى بسبب الإيقاف لحصول كل منهم على الإنذار الثالث، وحضروا للأهلى أمس  لخوض تدريبات فى الجيم لمحاربة الإرهاق.
وينضم الثلاثى لمعسكر الأهلى يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية والمقرر أن يستمر حتى مباراة الوداد المغربى يوم 16 يوليو فى الجولة الثالثة بدورى المجموعات الإفريقى.
ورفض الهولندى مارتن يول إجراء تعديل فى مركز حراسة المرمى خلال لقاءى حرس الحدود فى دور الـ16 بكأس مصر والوداد المغربى يوم 16 يوليو الجارى على ملعب ستاد برج العرب فى ثالث جولات دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
واستقر يول على منح الفرصة كاملة لأحمد عادل عبدالمنعم خاصة أن النتائج تسير بشكل جيد إلى الآن فيما كشف مصدر داخل الأهلى بأن شريف إكرامى يرفض فكرة الجلوس على دكة البدلاء.
وطلب إكرامى إعفاءه من التواجد فى القائمة خلال المباريات الرسمية فى حالة عدم مشاركته كأساسى
وسبق أن تم توجيه إتهام لإكرامى بالهروب من المنتخب بسبب رفضه لفكرة الجلوس احتياطيًا.
وأصبح الحارس الدولى ترتيبه الثالث فى القلعة الحمراء فى الوقت الذى كان فيه الحارس الاول بدون منافس.