الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خطوات لتحمل طباع الرجل الصعبة




لكل رجل طبيعته الخاصة، ولا يمكن أن نجد رجلاً خاليًا من العيوب، فجميعنا بشر يصيب ويخطئ، يفرح ويحزن، يهدأ ويثور وهكذا، ولذلك يجب أن تتعرفى على شخصية زوجك جيداً حتى تستطيعين التعامل معها.
 
1-    الرجل الرومانسى
 
الزوج الرومانسى هو إنسان حالم بطبيعته، لا تنفعه السيدة باردة المشاعر، أو العقلانية فى التفكير، فإذا كنتِ من هذه النوعية من النساء فاحذري، فيمكن أن تخسرى زوجك، ولهذا عليكِ أن تتعلمى فن الكلام والتعامل الرومانسى، حاولى أن توفرى لزوجك الأجواء الشاعرية التى يحلم بها، وكونى دائماً لبقة فى الحديث عن المشاعر والحب.
 
2-    الرجل المثقف
 
هذا الرجل يهيم بالمرأة الفطنة، التى تكون له بمثابة موسوعة علمية متنقلة، لذا عليكِ أن تثقفى نفسك جيداً وتقرأى فى كل الجوانب العلمية والثقافية التى يهتم بها، كما عليكِ أن تكونى متحدثة لبقة فى كل حلقات النقاش بينكما، وبالتالى سوف يكون هذا الرجل دائماً بجانبك ولن يتركك أبداً.
 
3-   الرجل التقليدى
 
ربما تتخيل النساء أن التعامل مع هذا الرجل سهلاً، لكن برأيى أو أصعب أنواع الرجال فى التعامل، لأنه رجل لا يؤمن بالمشاعر، فقط يريد الزوجة، والمطبخ والأولاد، ولا يهمه تطوير امرأته لذاتها أو شكلها، وهو أمر يصيب النساء بالاحباط وخيبة الأمل باستمرار، وعلى من تختار هذه النوعية من الرجال يجب أن تكون صبورة وغير طموحة، حتى لا تنتهى الحياة بينهما فى وسط الطريق.
 
4-    الرجل الطموح
 
هذا النوع من الرجال يتطلب امرأة صبورة ومضحية، فهذا الرجل لا يمكن أبداً أن يقبع فى منزله سوى وقت النوم، فهو دائماً مشغول بعمله ومستقبله، ولهذا السبب يجب أن تشجعيه دائماً وتشدى من أزره، ولا تتضجرى من ابتعاده عنكِ، فهذه هى ضريبة تدفعها زوجة كل رجل ناجح.