الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

غراميات معاون وزير التموين فى مؤتمر رسمى بالصين تثير أزمة بالوزارة

غراميات  معاون وزير التموين فى مؤتمر رسمى بالصين تثير أزمة بالوزارة
غراميات معاون وزير التموين فى مؤتمر رسمى بالصين تثير أزمة بالوزارة




كتب - نشأت حمدى


كشفت مصادر مطلعة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن وجود حالة من الغليان داخل أروقة الوزارة بعد أن تداول بعض موظفيها صورا لأحد معاونى الوزير بصحبة عدد من الفتيات وذلك خلال سفره للصين لتمثيل مصر فى أحد المؤتمرات الرسمية التى تم توجيه الدعوة لوزارة التموين للمشاركة فيها.
وأكدت المصادر أن وزير التموين الدكتور خالد حنفى أوفد اثنين من معاونيه للمشاركة فى مؤتمر فى الصين عن البورصات السلعية وشارك فيه ممثلون من أكثر من 25 دولة وذلك لمدة 20 يوما خلال الشهر الماضى.
وانتقد عدد من قيادات وزارة التموين اعتماد حنفى على الشباب فقط فى السفريات الخارجية والمؤتمرات الدولية مؤكدين أنه لا غنى عن الخبرة أيضا رغم حاجة الدولة لضخ دماء جديدة مطالبين بضروة أن يكون هناك تنوع فى السفريات الخارجية لاسيما أن هناك مؤتمرا دوليا عن التغذية سيتم عقده فى الولايات المتحدة خلال الفترة وتم ترشيح أحد معاونى الوزير الشباب للمشاركة فيه، الأمر الذى تسبب فى حالة غضب مكتوم لدى العدد الأكبر من القيادات. وحصلت «روزاليوسف» على عدد من الصور لمعاون الوزير مع عدد من الفتيات الأمر الذى يثير العديد من التساؤلات خاصة أنه كان يمثل مصر فى زيارة رسمية ولم يكن فى رحلة سياحية خاصة به.