الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سموحة يضم أبوجبل ويحسم صفقة أحمد جعفر

سموحة يضم  أبوجبل ويحسم صفقة  أحمد جعفر
سموحة يضم أبوجبل ويحسم صفقة أحمد جعفر




أعلن نادى سموحة السكندرى، تعاقده رسميا مع محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء وعدم توصله لاتفاق مع النادى الأبيض بشأن تجديد تعاقده.
ووقع أبو جبل على عقد لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل، وحصل على مقدم التعاقد بعد التوقيع مباشرة.
وكان الزمالك قد عرض على أبو جبل تجديد عقده إلا أنه رفض المقابل المادى لضعفه وفضل الانتقال للفريق السكندرى. كما أعلن سموحة عن تعاقده مع لاعبين جديدين ، ليرفع عدد الوافدين الجدد إلى تسعة لاعبين فى ثلاثة أيام فقط حيث ضم المهاجم أحمد جعفر، من بتروجيت، ويانيك زاكرى لاعب الوسط المهاجم، فى أسيك بطل ساحل العاج. وسجل جعفر «30 عامًا»، 55 هدفًا فى الدورى المصرى فى مسيرته مع المصرية للاتصالات، والزمالك، وإنبى، وبتروجيت، بينما برز زاكرى بعدما قدم أداء رائعًا وسجل هدفا فى فوز أسيك 2-1 خارج ملعبه على الأهلى بطل مصر فى دورى أبطال أفريقيا الشهر الماضي.
وتعاقد سموحة فى وقت سابق هذا الأسبوع مع ستة لاعبين بينهم مهاجم بوركينا فاسو بانو دياوارا من شبيبة القبائل، وأحمد رؤوف، مهاجم المصرى البورسعيدي، وصلاح سليمان مدافع إنبى. ويضم سموحة، الذى استبدل مدربه حلمى طولان، بالبرازيلى جورفان فييرا الفائز بكأس آسيا، مع العراق عام 2007 - بين صفوفه أيضا حسام سلامة «باولو»، هداف الدورى المصرى فى آخر موسمين. وانتزع النادى السكندرى المركز الثالث فى الجولة الأخيرة من الموسم ليحجز مكانه فى كأس الاتحاد الأفريقى العام القادم بعدما بلغ دور المجموعتين فى دورى الأبطال فى مشاركته القارية الأولى العام الماضي. ويسعى سموحة لمنافسة العملاقين الأهلى والزمالك على لقب الدورى الذى خسره بفارق الأهداف فى 2013-2014.