الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الشناوى يكشف حقيقة مفاوضاته مع الأهلى.. والزمالك يرفض الاستسلام فى صفقة حمودى

الشناوى يكشف حقيقة مفاوضاته مع الأهلى.. والزمالك يرفض الاستسلام فى صفقة حمودى
الشناوى يكشف حقيقة مفاوضاته مع الأهلى.. والزمالك يرفض الاستسلام فى صفقة حمودى




أكد أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول بنادى الزمالك، أنه لن يلعب فى مصر سوى للقلعة البيضاء، مؤكدًا أن ما يتردد عن انتقاله لأندية أخرى، عار تمامًا من الصحة وهدفه إثارة المشاكل.
وشدد الشناوى خلال تصريحات صحفية  أنه يحلم بالفوز بدورى أبطال أفريقيا مع الأبيض، وأن اللعب بكأس العالم للأندية ضمن طموحاته.
وختم الشناوى، تصريحاته بقوله «سنقاتل من أجل الفوز باللقب الأفريقى الغائب منذ سنوات طويلة من أجل إسعاد جماهير الزمالك واستعادة عرش القمة فى القارة السمراء من جديد».
وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة، عن قرب انتقال الشناوي، للقلعة الحمراء، كبديل للحارس شريف إكرامي.
على جانب آخر أكدت مصادر مطلعة داخل نادى الزمالك، أن ملف أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق، والذى انتهت فترة استعارته من بازل السويسري، عاد إلى مائدة مسئولى الأبيض من جديد.
ووفقا للمصادر فإن الوقت الحالى يشهد محاولات مكثفة للتواصل مع اللاعب من أجل استمراره مع الفريق وعدم رحيله، بعدما تردد أن اللاعب حسم انتقاله للأهلى.
وتعاقد الزمالك مع حمودى، الموسم الماضي، من فريق بازل السويسرى، على سبيل الاعارة لمدة موسم، مقابل 175 ألف يورو، وتم وضع بند فى عقد اللاعب يسمح للنادى الأبيض بشرائه بشكل رسمى مقابل 700 ألف يورو، وهو ما يمثل أزمة للفريق الأبيض.
من ناحية أخرى عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك جلسة مع محمد حلمى المدير الفنى للفريق، لإجراء تعديلات فى الجهاز المعاون بعد الاستقرار على رحيل بعض أعضائه.
وسيعلن رئيس الزمالك، عن التغييرات فور الانتهاء منها بعد ترشيح بعض الأسماء للتواجد فى الجهاز الجديد لحلمى، خاصة أن هناك بعض الأسماء المرشحة للرحيل وفقا لرغبة رئيس النادى وهم جمال عبدالحميد مدير الكرة ومحمد صلاح المدرب العام وأيمن طاهر مدرب الحراس.
فيما يتمسك محمد حلمى ببقاء عبدالحليم على، المدرب العام فى الفترة المقبلة.
على جانب آخر أعرب إبراهيم عبدالخالق، لاعب خط وسط الزمالك، عن سعادته الكبيرة بعد إحرازه هدف التقدم للزمالك خلال مواجهة اتحاد الشرطة، فى كأس مصر والتأهل لدور الـ 8 لمواجهة الاتحاد السكندري.
وشدد عبد الخالق على أنه تعرض لهجوم شديد خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه لا يشغل باله ولا يلتفت إلى ما يقال ويركز داخل الملعب فقط، مؤكدًا أن هدفه فى مرمى الشرطة أكبر رد على المشككين.
وأشار عبد الخالق، إلى أنه يحتاج فقط إلى المشاركة أساسيًا فى المباريات، منوهًا إلى أن مستواه سيعود بالمشاركة وليس بالجلوس احتياطيًا، وقال «الكل شاهد مستواى بعد فترة من عدم التواجد أساسيًا».
وختم لاعب الزمالك تصريحاته بقوله «اشكر جمهور الأبيض على الدعم والمساندة الفترة الماضية وأنه على المستوى الشخصى سيقاتل من أجل إسعادهم والفوز ببطولتى كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا».