الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التاكسى الابيض يطلق خدمة التوصيل عبر الإنترنت

التاكسى الابيض يطلق خدمة التوصيل عبر الإنترنت
التاكسى الابيض يطلق خدمة التوصيل عبر الإنترنت




فى سابقة الأولى من نوعها واحتدام المنافسة بين التاكسى الأبيض وخدمة تأجير السيارات عبر تطبيق الهواتف الذكية «أوبر»، بدأ التاكسى الأبيض فى السعى إلى تطوير طريقة عمله لرفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، حتى يستطيع منافسة خدمة تأجير السيارات عبر الإنترنت.
وتم إطلاق أول شركة لطلب التاكسى الأبيض عبر تطبيق على الهواتف الذكية وذكرت الشركة عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أن تنفيذ مشروع التاكسى الأبيض سيتم على ثلاث مراحل داخل القاهرة الكبرى المرحلة الأولى قيد وتسجيل عدد 500 سيارة، المرحلة الثانية قيد وتسجيل عدد 2000 سيارة، المرحلة الثالثة فتح باب القيد والتسجيل لأى عدد من السيارات مع مراعاة مطابقتها للشروط والمواصفات المحددة للانضمام للخدمة.
وحدت الشركة التعريفة الخاصة بالخدمة الجديدة والتى يتم حسابها عن طريق التطبيق عبر الهواتف الذكية طبقا للتعريفة القانونية للعداد وذلك منعا لظاهرة التلاعب بالعداد، وتكون بداية العداد 3 جنيها و 1.40 جنيه لكل كيلو متر.
وذكرت الشركة ان عملية تسجيل السيارات تتم طبقا للمواصفات التى تحددها الشركة من خلال عمل الفحص المبدئى للسيارة بمقر الشركة عن طريق فنى متخصص والتأكد من حالة التكييف، والصالون، وسلامة الزجاج، وحالة الكاوتش، والمظهر الخارجى العام.
وبعد الموافقة على السيارات المطابقة للمواصفات وتسجيلها تبدأ مرحلة تجهيز أوراق السائقين وعمل فيش جنائى وتحليل مخدرات بالإضافة إلى تقديم أوراق إثبات الشخصية.