الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عودة يلجأ لمحلب ضد رئيس نادى المقاولون

عودة يلجأ لمحلب ضد رئيس نادى المقاولون
عودة يلجأ لمحلب ضد رئيس نادى المقاولون




كتب – ياسر صادق


تصاعدت حدة الأزمة بين محمد عودة المدير الفنى للمقاولون العرب ورئيس النادى محمد عبدالكريم بشأن إصرار الأخير على شراء الصفقات للفريق فى الموسم الجديد فى حين يرى محمد عودة أنه لابد من العودة إليه باعتباره المدير الفنى.. الصدام لم ينته عند هذا الحد بل إن رئيس النادى يؤخر مستحقات اللاعبين وهى قسط ونصف من قيمة عقودهم بالإضافة إلى 25% مشاركة.. وأيضا 6 مكافآت فوز.. الأمر الذى يضعف المدير الفنى لدى لاعبيه وحتى يظهر عاجزا أمامهم .. وقد اضطر محمد عودة إلى تصعيد الأمر إلى محسن صلاح رئيس الشركة الا أن الأخير لم يتخذ قرارا حاسما لصالح الفريق.. مما جعل عودة يلجأ إلى إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الأسبق والرئيس السابق والشرفى للنادى من أجل حل المشكلة لا سيما أن الفريق فى ظل قيادة عودة حقق نتائج طيبة..  ونجح عودة فى مقابلة إبراهيم محلب بعد اسبوع من تحديد الموعد.. كما اشتكى محمد عبدالكريم رئيس النادى من محمد عودة إلى رئيس الشركة وابراهيم محلب .. وعلمت «روزاليوسف» أن محمد عبدالكريم يسعى لـ «تطفيش» عودة وتعيين «صديقه» علاء نبيل نجم الفريق الأسبق فى منصب المدير الفنى.
على الجانب الآخر تم إلغاء الدورة الودية بعمان التى كان سيشارك بها منتخب الناشئين مواليد 2000 والتى كانت ستقام فى الفترة من 12 إلى 19 يوليو الجارى.. ويبحث ياسر محمدين المدير الفنى عن مباريات ودية بديلة تقام فى الفترة من 20 إلى 25 يوليو الجارى حيث تمت مخاطبة ثلاث دول إفريقية هى السودان والسنغال وكوت ديفوار.
 وينتظر المنتخب الرد حيث يعسكر حاليا بـ26 لاعبا فى مركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر «مشروع الهدف» استعدادا لمباراته الرسمية أمام إثيوبيا أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أغسطس المقبل وتقام مباراة العودة بعدها بأسبوعين بتصفيات الأمم الإفريقية ويلعب الفائز من مجموع المباراتين مع منتخب مالى ليتأهل الفائز إلى النهائيات التى ستقام بدولة مدغشقر يناير المقبل.
 ويقول المدير الفنى إن ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة ومحمود سعد المدير الفنى للجبلاية يحرصان على متابعة أحوال الفريق و مساندته وتوفير طلباته.. وأضاف ياسر أنه يركز فى الوقت الحالى على النواحى الخططية والتكتيكية فى التدريبات بلعب الكرة من لمسة واحدة والتحرك بالكرة وبدونها واللعب على الأجناب  والتسديد على مرمى المنافس سواء من كرات متحركة أو ثابتة والضغط على الخصم فى منتصف ملعبه مع سرعة  الارتداد للخلف فى حالة فقدان الكرة.. وأنه خاطب السفارة المصرية فى إثيوبيا من أجل الحصول على معلومات عن منتخبها للناشئين حتى يستطيع دراستهم وتحديد نقاط القوة والضعف وأهم اللاعبين.