الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى والوداد.. مباراة ضرب نار فى الإسكندرية

الأهلى والوداد.. مباراة ضرب نار فى الإسكندرية
الأهلى والوداد.. مباراة ضرب نار فى الإسكندرية




كتب - عمر عبدالحفيظ


 يؤدى فريق الكرة بالأهلى مرانه الأخير اليوم فى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الوداد المغربى المهمة والحاسمة لمستقبل الفريق الأحمر فى دورى أبطال إفريقيا والتى ستقام  فى الثامنة والنصف مساء الغد على ملعب استاد برج العرب وسط حضور جماهير يقدر بـ10 آلاف مشجع.
ويبحث الأهلى عن نقطة انطلاق جديدة له فى دورى المجموعات من خلال حصد الثلاث نقاط أمام الوداد بعد أن تلقى الفريق خسارتين مفاجئتين أمام زيسكو الزامبى واسيك ايبدحان الايفوارى،  وجاء الفريق الأحمر فى المركز الأخير فى ترتيب المجموعة الأولى، وهو الأمر الذى نادرا مع يحدث مع الأهلى.
ويضع المدير الفنى مارتن يول بصماته ولمساته الأخيرة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الغد خلال مران اليوم حيث سيتم الإفصاح عن ملامح التشكيل.
وعدل يول من فكره بعد رحيل رمضان صبحى إلى ستوك سيتى الإنجليزى وماليك ايفونا إلى نادى تيانجين الصينى حيث أشرك فى الفترة الأخيرة مهاجمين مع التركيز على الأطراف، ومن المؤكد أن هناك عناصر سيكون لها دور فى مباراة الوداد وسيكون التشكيل الأقرب كالتالى: أحمد عادل عبدالمنعم فى حراسة المرمى وأمامه رامى ربيعة وأحمد حجازى وأحمد فتحى وصبرى رحيل وفى الوسط حسام غالى وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا وفى الهجوم عمرو جمال وجون انطوى.
واكتملت صفوف الأهلى بمشاركة جميع اللاعبين الذين حصلوا على راحة من التدريبات فيما حضر فريق الوداد المغربى إلى القاهره بالأمس.
من ناحية أخرى حرص كل من كامل زاهر، أمين صندوق النادى الأهلى، ومحمد عبدالوهاب، ومهند مجدى، عضوى مجلس إدارة النادى، وشيرين شمس، المدير التنفيذى، على الاحتفال بعيد ميلاد المهندس محمود طاهر، رئيس النادى.
وقام الرباعى بمفاجأة رئيس النادى فى مكتبه الخاص بمصر الجديدة، بإحضار «تورتة»، وأقاموا احتفالا خاصًا به واحتفل رئيس القلعة الحمراء بميلاده الـ64، بالأمس.
وإلى ذلك كثف الأهلى من محاولاته للبحث عن بديل للجابونى ماليك ايفونا ودخل مسئولو القلعة الحمراء فى مفاوضات مع أكثر من لاعب من بينهم النيجيرى جونيور أجاى لاعب الصفاقسى التونسى والذى تم ترشيحه لارتداء الفانلة الحمراء من جانب انيس بوجلبان لاعب الأهلى والذى يشغل منصبا فى الصفاقسى ويرغب الأهلى فى حسم صفقاته خلال أسبوع على أقصى تقدير بناء على رغبة المدير الفنى.