الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
"رطرطة" جيهان السادات!
كتب

"رطرطة" جيهان السادات!




 


كرم جبر روزاليوسف اليومية : 08 - 10 - 2009


علامات استفهام حول أكاديمية عادل إمام


1


- السيدة جيهان السادات.. سوف تفقد كثيرًا من رصيدها عند الناس بسبب رطرطة الأحاديث الصحفية.. لا تفتح صحيفة ولا فضائية إلا وتجدها تدلي بتصريحات وأحاديث مطولة علي كل شكل ولون.
- أحاديث السيدة جيهان تفتح جروحًا قديمة، وتثير فتنًا وخلافات حول قضايا تم حسمها، وتدلي بأسرار سوف تدفع الآخرين للرد عليها وتكذيبها.
- انظروا حولكم في كل دول العالم، فلن تجدوا زوجة رئيس سابق تتقمص شخصية زوجها الراحل غير السيدة جيهان، فلا تُعطي الفرصة لخصوم السادات للهجوم علي السادات، بسبب رطرطة الأحاديث.
2
- عادل إمام.. كنت أتمني أن يتروي الفنان عادل إمام في موضوع أكاديمية قناة اللورد، حتي تتضح هوية هذه القناة وتمويلها، والغرض الأساسي من تحول نشاطها إلي القاهرة، خصوصًا أنها تنوي تقديم برنامج سياسي يومي توك شو.
- الوسط الإعلامي مليء بشائعات أو حقائق مثيرة عن هذه الفضائية، منها بعزقة الأموال علي العاملين والإعلاميين، ومنهم الفنان عادل إمام وعقده الذي يبلغ 12 مليون جنيه قبض منها 7 ملايين قبل توقيع العقد.
- يتردد أيضًا أن اللورد حجزت مائة غرفة في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر لفترة طويلة، وهذا ليس فيه عيب ولا خطأ، إلا الشفافية وضرورة أن تكون مثل هذه الأمور في النور ودون تضليل.
3
- يتردد أيضاً أن مالك هذه الفضائية مستثمر أردني، ولم يعرف عن الأردنيين من قبل الاهتمام بالشأن المصري والقضايا المصرية.. وإنفاق الملايين علي هذا النشاط الغامض.
- وتتردد شائعات عن غسيل أموال، وإنفاق يتجاوز 15 مليون جنيه في الشهر، وأن الثراء الفاحش ظهر فجأة علي تلك الفضائية التي بدأت نشاطها الفضائي بفقر مدقع.
- لهذه الأسباب، ولأسباب أخري كثيرة كنت أتمني من الفنان عادل إمام أن يتروي، لأن اسمه الكبير وشعبيته الجارفة لا تقدر بالملايين، وحتي لا يمنح الشرعية لفضائية مشكوك في شرعيتها.
4
- الزميل عبدالقادر شهيب.. أدعو الله لك بالصبر والسلوان علي رحيل رفيقة عمرك، السيدة زوجتك، التي لاقت ربها يوم الأربعاء الماضي، بعد مشوار كفاح مشترك.
- كانت سيدة فاضلة بمعني الكلمة، وأعرف أنها شاركتك الحلوة والمرة، وكانت ظهرك وسندك ولم تتخل عنك يومًا، وظلت وفية وصامدة وصابرة في مشوار الحياة.
- أصعب شيء في الحياة هو أن يفقد الإنسان شخصًا عزيزًا عليه يشاركه أفراحه وأحزانه وآلامه وآماله.. عندها تلتحم الأرواح وتتحد القلوب، حتي يجيء مفرق اللذات.
5
- الفنان خالد النبوي.. مش عارف أتعاطف معاك بعد ظهورك في برنامج الجريئة، وحديثك عن والدك ووالدتك بصورة سيئة، حتي لو كان ذلك علي سبيل المزاح.
- جموع الصحفيين يستنكرون الخوض في الأعراض والإساءة إلي النجوم ونشر الفضائح، ولكن أناشد الفنانين أن يساعدوا الصحافة علي احترامهم ورفع شأنهم.
- الناس تمنح الفنانين الحب والشهرة والمجد والفلوس، والفن رسالة سامية ونبيلة، ويجب أن تحافظوا أنتم أولاً عليها، قبل أن تطالبوا الغير بذلك.
6
- محمد مندور.. عضو مجلس الشعب دائرة دشنا.. لا يشرف الحزب الوطني أن تنتمي إليه.. ولا يتحمل الحزب وزرك ولا العمل الهمجي بمحاولة اقتحام قسم الشرطة وإخراج بعض المتهمين.
- الحصانة سوف تتحول إلي سجادة من النار تمشي عليها، لأنها تصون من يصونها وتهين من يهينها، ويا ويل من تدير له ظهرها، إذا أساء استخدامها.
- لن تكون أغلي ولا أعز من هشام طلعت مصطفي، وغيره كثيرون تصوروا أن السُلطة سَلطة، مصنوعة من الخيار والطماطم والجرجير، وليس من الوقار والهيبة والاحترام، والقانون.
7
- الكابتن حسن شحاتة.. خبطتين في الراس توجع، فبعد نكسة الشباب ومدربهم التافه سكوب.. لم يعد لنا أمل سواك ونجوم المنتخب الوطني.. يارب يرفعوا راسنا.
- لو فزتم بإذن الله فسوف يستقبلكم عشرات الآلاف من المصريين في المطار بالأعلام والدفوف والهتافات، وسوف يعود إلينا النداء الجميل مصر.. مصر.. مصر.
- أهم من المكسب هو أن يشعر ملايين المصريين الذين يتابعون المباراة بأن اللاعبين يموتون أنفسهم في الملعب، ولا يدخرون جهدًا لاستعادة البسمة الضائعة.
E-Mail : [email protected]